ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بخماسية في مرمى الكويت المستضيف
منتخبنا للشباب يواجه المنتخب القطري في نهائي البطولة الخليجية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - المنسق الإعلامي - سلطان الجلمود:

تأهل منتخبنا تحت 18 سنة لنهائي بطولة كأس الخليج التاسعة للناشئين بعد فوزه على المستضيف المنتخب الكويتي في نصف النهائي بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف دون مقابل.

سيطر لاعبو منتخبنا على أغلب فترات المباراة وسجل الهدف الأول للمنتخب اللاعب عبدالمجيد السواط بعد مجهود فردي من زميله محمد البقعاوي الذي اخترق الدفاع الكويتي ومرر الكرة له لم يتوان في تسديد الكرة على يمين حارس منتخب الكويت نايف العازمي عند الدقيقة 20.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن المنتخب من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب خالد القطام الذي تلقى تمريرة من زميله سعد خيري سددها القطام في المرمى هدفا عند الدقيقة 46.

وأضاف مصطفى الموسوي الهدف الثالث عند الدقيقة 78 بينما سجل اللاعب عبدالرحمن القرني الهدف الرابع عند الدقيقة 82 واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للمنتخب وطرد حارس المنتخب الكويتي بسبب إعاقته للاعب عطية الشمراني عند الدقيقة 88 حيث نجح اللاعب مصطفى الموسوي في تسجيل الهدف الشخصي الثاني والخامس للمنتخب بعد تسجيله ركلة الجزاء عند الدقيقة 89.

وأهدر الموسوي فرصة هدف بعد أن تمكن حارس المنتخب الكويتي من التصدي لركلة الجزاء الثانية التي احتسبت في الوقت بدل الضائع.

ومثل المنتخب: عبدالله عسيري في حراسة المرمى محمد البقعاوي وحمد الشهري وعبدالمجيد العريشي وحسن رغفاوي في خط الدفاع وسعد خيري وعصام الجوفي وخالد القطام وعبدالله الجوعي وعبدالمجيد السواط في الوسط ومصطفى موسوي في الهجوم.

وكان المنتخب القطري قد تأهل إلى المباراة النهائية ليكون الطرف الثاني بعد أن حقق الفوز على المنتخب الإماراتي في المباراة الأولى في دور نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم المنتخب القطري بهدفين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الإماراتي من إدراك التعادل وقبل نهاية اللقاء تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثالث. وسيقام اللقاء النهائي غدا الاثنين في السابعة والنصف مساء على ملعب علي سالم الصباح بنادي النصر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة