ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كمبواريه: سعيد بمستوى لاعبي فريقي .. وهذا سبب إراحتي لويسلي وزملائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

عبر مدرب فريق الهلال إنطوان كمبواريه عن سعادته البالغة بالفوز العريض الذي حققه لاعبو فريقه ضد فريق الرائد بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري زين السعودي.

وأكد كمبواريه أن الأهم في هذه المباراة هو عودة الروح والانتصار العريض بالإضافة إلى عدم وجود أهداف, مشدداً على أن هذا الفوز سيكون دافعا معنويا للاعبين أمام أولسان في المباراة التي ستجمعمها ضمن منافسات إياب دوري أبطال آسيا, وأضاف:» لاعبوا الهلال لعبوا مباراة قوية أمام الرائد وسطروها بتسجيل 6 أهداف جميلة, وسنفكر من الآن في مباراة أولسان الكوري القادمة والتي تعتبر صعبة للهلاليين كون الهلال متأخرا بهدف في مباراة الذهاب».

وعن تبديله في تشكيلة المباراة لأكثر من لاعب قال:» أعتقد أن كثرة المباريات وضغطها في هذا الشهر أجبراني على إراحة بعض اللاعبين وإعطاء الفرصة لآخرين لينسجموا مع أجواء المباريات, وأنا الآن أمتلك أكثر من فريق وأكثر من 11 لاعبا وهذا هو الأهم».

وعن مستوى الفريدي في المباراة قال:» الفريدي أدى مباراة جيدة ومن حسن حظه أن الفريق أيضاً كان في مستوى عال جداً, أما هو فقد التزم بما طلبت منه من تعليمات ونفذ التكيك حرفياً». وعن إصابة ياسر الشهراني قال:» اللاعب لم يكن مصاباً قبل المباراة, وإصابته هذه خفيفة سيخضع لإثرها للفحوصات في النادي».

من جهته أبدى مدرب فريق الرائد عمار السويح عن غضبه الشديد على المستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه, مؤكداً أن هذه المباراة هي من أسوا مباريات الرائد لهذا الموسم, مرجعاً ذلك لكثرة الأخطاء بين لاعبي فريقه وإحباطهم منذ بدايات المباراة.

وأضاف السويح:» فريق الهلال يمتلك لاعبين مميزين ولديه البديل الجاهز والحلول, لكن الأخطاء الفردية من لاعبي الرائد هي ماسببت بولوج تلك النتيجة الكبيرة, وللأسف من أكبر عيوب الرائد هو تذبذب المستوى وفقدانه لشخصيته عند استقباله لأكثر من هدف».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة