ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس

رجوع

 

** تفاجأ لاعبو الاتحاد بعد الأعمال المستفزة التي قام بها نادي جوانزو الصيني بعدم استقبال الفريق بطريقة (لائقة) بوجود قناتهم الفضائية في مقر الفندق لعمل اللقاءات الفضائية مع اللاعبين بشكل مستفز، وهذا ما رفضه اللاعبون إطلاقاً.

** ظل العفش الذي كان مع البعثة الاتحادية والتي تم جلبه من جدة إلى الصين ساعات طويلة أمام ساحات المطار بسبب عدم وجود حافلة كبيرة لحمله ليتم نقله بعد فترة طويلة، حيث كان منظره غير لائق.

** حرص قائد الفريق محمد نور على إضفاء جو من المرح للاعبين وإبعادهم من الحالة الاستفزازية التي كانوا عليها من خلال القيام بعمل قفاشات فكاهية في الفندق.

** الحارس الاتحادي (مبروك زايد) أثبت هدوءه بأنه ليس في الملعب فقط بل أيضاً خارجه من خلال هدوئه الكبير في صالة المطار رغم الأحداث التي حصلت.

** حرص الكثير من اللاعبين بشراء الكثير من الاحتياجات في الصين من خلال الأسواق القريبة جداً من مقر الفندق حيث ذهبوا خلال فترة الصباح أمس كون فترة التدريبات تعتبر في المساء وتم منحهم قرابة الساعتين فقط.

** كانت الأجواء في مدينة جوانزو الصينية لليوم الثاني على التوالي مستقرة من خلال الأجواء المعتدلة والتي تصل فيها الحرارة إلى 30 درجة مئوية، فيما نسبة الرطوبة 62%.

** رئيس الاتحاد محمد الفايز وعضو مجلس الإدارة إيهاب أبو شوشة كانا أكثر الوقت موجودين في (لوبي الفندق) بالإضافة إلى وجود عضو الشرف الكابتن الطيار فيصل الصديقي الذي وصل برفقة الفريق إلى الصين.

** شهدت المنطقة العربية في مدينة جوانزو حرص الكثيرين من العرب على ارتداء قميص الاتحاد والتجول به في المدينة.

** حرص قائد الاتحاد محمد نور لحظة وصوله إلى الصين بالاتصال عبر هاتفه المحمول لفترة طويلة في صالة المطار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة