ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دمسكو» تطلق عروضاً وهدايا

رجوع

 

أطلقت شركة الدواء للخدمات الطبية المحدودة حملتها الصيفية على المنتجات الغذائية والاستهلاكية والعناية بالبشرة كافة, في فروع صيدليات الدواء كافة المنتشرة في كل من المنطقة الشرقية والوسطى والشمالية, وإتاحة الفرصة لعملائها للدخول في السحب على خمس سيارات وجوائز عدة من خلال عروض الصيف.

وتهدف شركة الدواء من خلال حملتها الصيفية لعمل تخفيضات كبيرة على المنتجات الاستهلاكية كافة, إيماناً منها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع السعودي. وتسعى شركة الدواء لبث رسالة علمية من خلال حملتها الصيفية, تتضمن الرسائل التوعية الطبية للأمراض كافة. كما تحرص شركة الدواء على توزيع مجلة الدواء بين الصحة والجمال في المناسبات والفعاليات التي تشارك في رعايتها.

وعلى الصعيد التربوي ترعى شركة الدواء حفل أولياء الأمور الذي تنظمه بعض المدارس الأهلية, وأنشأت صيدليات الدواء ركناً خاصاً داخل المدارس, من خلاله يتم توزيع الكتيبات والمجلات وقياس السكر والضغط، والقيام بأنشطة توعوية للطلاب، وتوزيع العديد من المنتجات الخاصة بالشركة.

وتحرص شركة الدواء للخدمات الطبية (دمسكو) على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والاستهلاكية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية, بوصفها إحدى القلاع الطبية الرائدة في السعودية, من خلال ما تقدمه مجموعة صيدليات الدواء وأقسام توزيع المنتجات الطبية والاستهلاكية بها.

يُذكر أن الشركة لها مكانتها وتميزها ورؤيتها المستقبلية في تقديم أفضل السبل لرعاية بلا حدود لكل عملائها من خلال 350 صيدلية منتشرة في كل من المنطقة الشرقية والوسطى والشمالية, وتخطط الشركة لتقديم خدماتها في أنحاء المملكة كافة من خلال خططها التوسعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة