ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تطلق حملتها التعريفية لقطاع التعليم العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

أطلقت الأمانة العامة لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة أمس الأحد, حملتها التعريفية بالجائزة لقطاع التعليم العام ضمن دورتها الثالثة. وقد كشف معالي الدكتور سعد القصبي, محافظ الهيئة الأمين العام للجائزة أن فعاليات الحملة التعريفية تغطي (13) منطقة تعليمية تشمل المنطقة الشرقية، ومكة المكرمة، وحائل، وتبوك، والجوف، والقصيم، والرياض، ونجران، وجازان، وأبها، والباحة، والحدود الشمالية. موضحاً أن هذه الحملة تهدف إلى التعريف بالجائزة ونظامها ولوائحها ولجانها العاملة, بالإضافة إلى تحفيز وتشجيع المؤسسات التعليمية على التقدم للجائزة والاستفادة من معاييرها لتحقيق الإتقان والتميز في هذا القطاع الحيوي المهم، والمساهمة في تحسين جودة مخرجات التعليم.

وأضاف الدكتور القصيبي، أن من أبرز أهداف هذه الحملة توسيع شبكة العلاقات للتعرف على المهتمين بهذا الجانب، ومد جسور التواصل مع القيادات التربوية التي تشكل عنصراً مهماً من عناصر تطبيق الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية، وبذل الجهود الرامية إلى نقل المعرفة وتحقيق الريادة والتميز.

وأكد أن فعاليات الحملة سوف تشمل أيضاً شرح معايير الجائزة في قطاع التعليم العام, وتسليط الضوء على عمليات التقييم والتحكيم وتدريب المقيّمين والخطوات والإجراءات المتبعة في دورة الجائزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة