ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كواليس بعثة الاتحاد في الصين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

** احتفى رئيس نادي جوانزو الصيني برئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز وبعضو مجلس الإدارة إيهاب أبو شوشة أمس، وذلك بمأدبة غداء.

** يُعتبر محترف الاتحاد الكاميروني موديست أمبامبي (فاكهة) الفريق؛ لما يقوم به من مواقف فكاهية؛ حيث إن الكثير من اللاعبين يحبون الجلوس معه لإضفاء جو من المرح.

** محمد نور يُعتبر هو (المحرك) للفريق من خلال تحفيزه اللاعبين خلال التدريبات، وإضفاء جو من الحماس على التدريبات من خلال تحدياته التي يقوم بها مع زملائه.

** الحارس مبروك زايد كان «هادئاً» خلال وجوده مع الفريق في الصين، ولم يكن يوجد في «لوبي» الفندق، ودائماً ما يكون بمفرده، ويعتبر هدوؤه داخل وخارج الملعب.

** المحترف الفلسطيني أنس الشربيني دائماً ما يجلس مع أعضاء الجهاز الفني؛ حيث إنه لا يوجد دائماً مع باقي اللاعبين؛ وذلك لعدم إجادته اللغة الإنجليزية أو حتى العربية؛ وبالتالي يجد صعوبة بالغة في التفاهم مع اللاعبين والتأقلم معهم سريعاً.

** المهاجم نايف هزازي وجد صعوبة أثناء وجوده في «لوبي» الفندق من خلال حرص الكثير من الصينيين على التقاط الصور التذكارية معه كونه من نجوم لقاء الذهاب.

** المدافع إبراهيم هزازي كان أكثر اللاعبين حرصاً على الذهاب إلى الأسواق لشراء مستلزماته الشخصية.

** المدرب كانيدا كان أكثر وقته يجلس في الجناح المخصص للجهاز الفني؛ وذلك لدراسة فريق جوانزو الصيني جيداً من خلال متابعته عدداً من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها الفريق الصيني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة