ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من جوانزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

* أكد المرصد الجوي في الصين بأن الأجواء في جوانزو ستكون صافية اليوم وغداً الثلاثاء وبالتالي فإن مباراة الاتحاد وجوانزو ستُقام (بإذن الله) في أجواء معتدلة وصافية ومناسبة للاتحاديين من خلال درجة الحرارة التي تتراوح إلى 24 درجة مئوية.

* حصل نادي الاتحاد على 1000 تذكرة لحضور الجماهير في لقاء الغد أمام جوانزو الصيني، حيث تم منحها بالاتفاق مع نادي جوانزو كون لقاء الذهاب تم منح الاتحاديين للجماهير الصينية نفس هذا العدد من التذاكر.

* يصادف اليوم الاثنين (العيد الوطني للصين)، حيث بدأت الشوارع بالازدحام تأهباً لاستقبال هذا اليوم الكبير لدى الصينيين، حيث بدأ الطرقات تتزيّن باللون الأحمر الذي يحمل العلم الصيني بالإضافة إلى فريق جوانزو.

* تواجد في مقر سكن الاتحاد بالفندق عدد من الجماهير الاتحادية والجاليات العربية مع اللاعبين لالتقاط الصور التذكارية وتحفيز اللاعبين للقاء المرتقب.

* وضح الجهاز الإداري برنامج خاص للاعبين من خلال وضع «لوحة» على الممر المؤدي لغرف اللاعبين مكتوب عليه البرنامج الكامل في اليوم والذي كان فترة الظهيرة هي فترة الإجازة التي حرص اللاعبون على شراء مستلزماتهم الشخصية من الأسواق.

* كانت (الكبسة) من أكثر الوجبات التي يحرص لاعبو الاتحاد على تناولها في معسكر الفريق في الصين وذلك من خلال وجود الطباخ العربي (عبد المعين) الذي أكّد أنه يعمل في النادي منذ 13 سنة ويعرف ما يطلبه اللاعبون من مأكولات وبالتالي يحرص على تلبية رغباتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة