ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* رحم الله صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز كان رائداً من رواد الحركة الرياضية والشبابية في الوطن وساهم مساهمة فعَّالة في بناء نادي الهلال وإعلاء شأنه حتى أضحى الأكبر على مستوى القارة.

***

* أمين اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الأستاذ بدر السعيد نموذج لشباب الوطن المؤهل الذين نفخر بهم في كل مجال. السعيد كلما ظهر عبر نافذة فضائية كان ظهوره مشرّفاً يمتلك الخبرة والمعرفة والقدرة على الحديث وتقديم المعلومة بشكل منظّم ومنطقي.

***

* ألقت الإدارة النصراوية مسؤولية بقاء المدرب ماتورانا في الرياض وعدم مغادرته لبلاده على المدرب نفسه لرفضه جدولة مستحقاته وقبول استلامها على دفعات.

***

* ما زالت الضبابية تحوم حول مشاركة البرازيلي فيكتور في مباراة الأهلي القادمة أمام سباهان الإيراني . وإذا ما تأكّد بالفعل غيابه فسيكون الأهلي قد تعرض لضربة فنية موجعة.

***

* اعتذرت السفارة السعودية عن استقبال البعثة الاتحادية في جوانجو بحجة المسافة البعيدة التي تفصلها عن العاصمة بكين، حيث توجد السفارة..!! عذر غريب. لقد كان وجود ممثل للسفارة في استقبال الاتحاديين مهماً جداً لإظهار مدى اهتمام السفارة بمواطني المملكة.

***

* لم يقدم نادي هجر جديداً وهو يقرّر إبعاد مدرب فريقه الكروي . فهكذا هي أنديتنا عندما تسوء النتائج يكون المدرب هو الضحية لإرضاء الجماهير تحت ذريعة الإجراءات التصحيحية وهي في حقيقتها ارتجالية.

***

* الزميل علاء سعيد قدّم عبر صفحات الجزيرة الرياضية تغطية صحفية مميزة لرحلة الاتحاد إلى جوانجو الصينية واستطاع أن ينفرد بتقارير وأخبار مصورة مميزة جعلت المتابع الرياضي والاتحادي على وجه الخصوص كما لو كان في أرض الحدث. الاتحاديون ثمنوا للزميل علاء هذا الجهد والتميز وشكروا (الجزيرة) مؤكّدين أنها صحيفة الجميع بلا استثناء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة