ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأخضر يواجه العنابي في نهائي الخليج للناشئين اليوم

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود:

يخوض المنتخب السعودي تحت 18 سنة لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج التاسعة للناشئين مواليد 95 لكرة القدم وذلك على ملعب علي صباح السالم بنادي النصر في الكويت أمام المنتخب القطري.

وكان المنتخبان السعودي والقطري قد حققا المركز الأول في مجموعتيهما خلال الدور التمهيدي من البطولة، فيما كانت الوصافة من نصيب الكويت والامارات في المجموعة الاولى والثانية على التوالي، حيث لعبت المنتخبات بنظام المقص فاستطاع الاخضر السعودي الوصول الى المباراة النهائية بعد ما فاز بخماسية نظيفة على منتخب الكويت، فيما اقصى المنتخب القطري نظيره الاماراتي بثلاثة اهداف لهدفين.

وكان المنتخب السعودي قد أنهى تحضيراته لهذا اللقاء بعد أن أجرى حصة تدريبية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب حسن الدوسري الذي واصل البرنامج العلاجي ولن يشارك في اللقاء بجانب زميله سعد الخيري الذي سيغيب بسبب الانذارات.

وركز المدير الفني للمنتخب فيصل البدين في مران الأمس على استغلال الكرات الثابتة من خلال اخضاع اللاعبين لبعض التدريبات على تسديد الكرة، وفي نهاية التدريبات تم اخضاع اللاعبين الى تمارين على تنفيذ ضربات الترجيح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة