ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 01/10/2012 Issue 14613 14613 الأثنين 15 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خيول حوطة بني تميم تفوز بالمراتب المتقدمة بمربط التميمي للخيل العربية الأصيلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شهدت بطولة كأس الخالدية الثانية لمنتجي الخيل العربية بالمملكة لجمال الخيل العربية الاصيلة التي جرت الأسبوع الماضي بمشاركة 180 جواد تمثل أكثر من 90 مربطاً وزعت على 10 فئاة تحت إشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة ولجنة تحكيمية من منظمة الايكاهو العالمية ورعى الحفل الختامي نائب وزير الدفاع الامير خالد بن سلطان وقد عبر مالك (مربط التميمي) للخيل العربية الأصيلة الأستاذ/ عماد محمد سعد آل رشيد عن سعادته واعتزازه بهذا الإنجاز بفوزه بالمراتب المتقدمة بالجياد

المشاركة بالبطولة وهم المهر ماهود والحصان نمر الثالث و مازن الثاني والذي يعكس التطور الذي يشهده مربط التميمي للخيل العربية الأصيلة في محافظة حوطة بني تميم.

وقد أعرب عن شكره وتقديره للأخ/ عبدالله بن زيد محمد آل حسين التميمي بما قام به من قيادة الحصان مازن الثاني للفوز وإلى الذين حضروا البطولة من محبين الخيل.

وأخص بالشكر والامتنان إلى معلمنا وداعمنا لهذه الرياضة الأصيلة سعادة المحافظ / زيد بنمحمد آل حسين التميمي وسط الاهتمام الكبير الذي تلقاه بطولات جمال الخيل في المملكه من قيادة حكومتنا الرشيدة. والمشاركون من أبناء والمحافظة:

مربط أبونصية للخيل العربية الأصيلة المالك: زيد محمد آل حسين التميمي

مربط التميمي للخيل العربية الأصيلة المالك / عماد محمد آل رشيد / مربط عبدالله محمد علي آل حسين التميمي - مربط علي عبدالله علي التميمي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة