ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في مجمع الحياة مول
«الحكير» تفتتح الفرع رقم 13 لماركس وسبنسر بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت «مجموعة فواز الحكير» مؤخرا الفرع رقم 13 في سلسلة معارض ماركس وسبنسر في المملكة, وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير تصدره رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير السيد فواز عبد العزيز الحكير، ويان هيير المدير الدولي لماركس وسبنسر. وامتلأت صالات وأركان المعرض الفاخرة التي تزينت لاستقبال الزوار والجمهور الذين أبدوا سعادتهم بمشاهدة أحدث التصميمات والموديلات العصرية الحديثة, ويقع الفرع الجديد على مساحة 5400 متر مربع تحتل حيزا كبيرا من واجهة مجمع الحياة مول بالعاصمة الرياض.

وأعرب فواز الحكير رئيس مجلس إدارة المجموعة عن سعادته بافتتاح الفرع رقم 13 الذي يعد أكبر معارض ماركس وسبنسر في المملكة, ويحتوي على تشكيلة واسعة من الملابس والمنتجات الغذائية العالية الجودة وكافة الأغراض الأخرى التي تلبي احتياجات العملاء من الصفوة والنخب, مبديا ترحيبه ودعوته لكافة العملاء من مختلف أنحاء الرياض وضواحيها للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة في المعرض الجديد في حياة مول.

وأضاف الحكير: إن افتتاح معرض ماركس وسبنسر الجديد في حياة مول تواكب مع إطلاق تشكيلة واسعة من الموديلات الجديدة لفصلي الخريف والشتاء 2012م, وأيضا مع حملة تسويقية فريدة من نوعها مصممة لالتقاط خيال عملائنا في الرياض, مشيرا إلى أن كافة الحاضرين في حفل الافتتاح استمتعوا بمشاهدة عرض سينمائي ثلاثي الأبعاد على واجهة الحائط الخارجي من حياة مول، هو الأول من نوعه في مدينة الرياض، يحكي نشأة وتاريخ وتطور ماركس وسبنسر العلامة التجارية الشهيرة والواسعة الانتشار.

من جهته عبر يان هيير المدير الدولي للماركس وسبنسر عن فخره «بافتتاح المعرض الجديد في حياة مول، أحد أهم المراكز التجارية في الرياض, مشيرا إلى أن الفرع يعد أول معرض من نوعه يتم إطلاقه بالشكل العصري الجديد في العالم، بالإضافة إلى كونه يطلق أول مقهى ومخبز لماركس وسبنسر في السعودية لتلبية احتياجات عملائنا في المملكة. وأشار هيير إلى أن الفرع الجديد يتميز بعصريته وحداثته سواء في الديكور أو بتوفر تشكيلة واسعة لأرقى المنتجات من ملابس السيدات، الملابس الرجالية، ملابس الأطفال، الملابس الداخلية، مستحضرات التجميل، الأغذية وحصريا مستلزمات المنزل العصري الحديث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة