ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن برنامج: خير الجزيرة لأهل الجزيرة
بنك الجزيرة يُوقِّع اتفاقية برنامج تمكين للمعاقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّع الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان مع رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية الأستاذ عبد الله بن يحيى السليم اتفاقية برنامج التمكين الوظيفي والاجتماعي للمعاقين (تمكين)، وذلك بدعم كامل من بنك الجزيرة وتنص الاتفاقية على تدريب وتأهيل المعاقين وتطوير قدراتهم لفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهم وتيسيراً لسبل التعليم أمامهم.

وصرح الأستاذ نبيل الحوشان الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة بأن هذا الدعم يُعبّر عن اهتمام البنك بهذه الفئة الغالية على قلوبنا والمساهمة في اندماجهم مع المجتمع، وتطوير قدراتهم الذاتية وذلك من خلال تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل.

من جانبه عبَّر الأستاذ عبد الله السليم رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية عن شكره وتقديره لبنك الجزيرة على مساهمته ودعمه للجمعية مُعتبراً بنك الجزيرة من الرواد في دفع عجلة العمل الخيري والاجتماعي.

يُذكر أن بنك الجزيرة يقدم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية عدداً من المشروعات التي تهدف إلى نتمية المجتمع من خلال تهيئة الشباب والشابات لسوق العمل أو دعم الأسر المنتجة، بالإضافة للبرامج الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من البرامج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة