ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ بيشة يرعى احتفاء مستشفى الملك عبدالله لحصوله على شهادتي الاعتماد والتدريب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيشة - علي آل بخيتان:

برعاية محافظ بيشة محمد المتحمي، احتفى مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة مساء أول أمس الأحد بحصوله على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية «سباهي» واعتماده مركزاً تدريبياً للدراسات العليا من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالله الجاسر، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة عامر الصعيري، ووكيل محافظة بيشة وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والأعيان وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى ببيشة. وتخلل الحفل كلمة للصعيري، تلاها كلمة للمشرف العام على مستشفى الدكتور سعيد الغامدي.

عقب ذلك ارتجل المحافظ، كلمة قدم خلالها تهنئته وشكره باسمه وباسم أهالي بيشة لمدير الشؤون الصحية بالمحافظة والمشرف العام على المستشفى ولكافة منسوبي مستشفى الملك عبدالله على هذا الإنجاز، وأشار إلى أن أهالي بيشة ينظرون لمستشفى الملك عبدالله بنظرتين الأولى الاهتمام بصحتهم والثانية أنه يحمل اسم الملك عبدالله الملك الإنسان الحنون.

عقب ذلك قام محافظ بيشة بتسليم شهادة اعتماد مستشفى الملك عبدالله من المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية «سباهي» لمدير الشؤون الصحية بالمحافظة، كما قدم شهادة اعتماد مستشفى الملك عبدالله مركزاً تدريبياً للدراسات العليا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للمشرف العام على المستشفى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة