ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشريف: الأمر الكريم بتعيين نائبين للرئيس دعم للهيئة
أمر ملكي بتعيين د. العبدالقادر والربيعة نائبين لرئيس هيئة مكافحة الفساد

رجوع

 

جدة - واس - الجزيرة - محمد الغشام:

صدر أمس أمر ملكي فيما يلي نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

الرقم: أ / 205

التاريخ: 15 / 11 / 1433هـ

بعون الله تعالى نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية

بعد الاطلاع على المادة الثامنة والخمسين من النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ /90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.

وبعد الاطلاع على نظام الوزراء ونواب الوزراء وموظفي المرتبة الممتازة الصادر بالمرسوم الملكي رقم ( م / 10 ) بتاريخ 18 / 3/1391هـ.

وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم ( أ / 65 ) بتاريخ 13 / 4 / 1432هـ القاضي بإنشاء هيئة وطنية لمكافحة الفساد ترتبط بنا مباشرة .

وبعد الاطلاع على المادة السادسة من تنظيم الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم ( 165 ) بتاريخ 28/5 / 1432هـ .

وبعد الاطلاع على الأمر الملكي رقم ( أ / 14 ) بتاريخ 3/3/1414هـ .

أمرنا بما هو آت :

أولاً : يعين الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن حسين العبد القادر على وظيفة نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ـ لحماية النزاهة بالمرتبة الممتازة.

ثانياً : يعين الأستاذ أسامة بن عبدالعزيز بن سعد الربيعة على وظيفة نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ـ لمكافحة الفساد بالمرتبة الممتازة .

ثالثاً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.

عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

من جهة ثانية ثمن معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف صدور الأمر الملكي امس بتعيين نائبين لرئيس الهيئة، عاداً ذلك دعماً كبيراً للهيئة في سبيل تنفيذ أهدافها واختصاصاتها في حماية النزاهة، وتعزيز مفهوم الشفافية، ومكافحة الفساد. ورفع الشريف شكره وتقديره وجميع المسؤولين والعاملين بالهيئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - على الدعم المتوالي الذي لقيته وتلقاه الهيئة منذ إنشائها، وهو ما سيجعلها قادرة - بإذن الله - على تحقيق الغايات والأهداف التي أنشئت من أجلها، كما هنأ الشريف نائبي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز العبدالقادر، وأسامة بن عبدالعزيز الربيعة على الثقة الكبيرة التي حظيا بها من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، متمنيا لهما التوفيق والنجاح فيما أسند إليهما من مهمات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة