ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل أعضاء المجلس البلدي ورئيس فرع هيئة التحقيق وكرم الفائزين بجائزة سموه للتصوير
أمير منطقة نجران: القيادة تواصل عملها ليل نهار لإسعاد المواطن وتلبية احتياجاته أياً كانت وأينما كانت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان وحمد آل شرية:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة يوم أمس الأول الأحد رئيس المجلس البلدي لمدينة نجران زيد آل سليمان، وأعضاء المجلس.

ونوه سمو أمير المنطقة خلال اللقاء بما تقوم به القيادة الرشيدة من جهود كبيرة لخدمة الوطن واعتماد المشروعات التنموية في كل جزء من المملكة بهدف تنمية شاملة ينعم بها المواطن.

وقال سموه: إن قيادتنا الرشيدة تواصل العمل ليلاً ونهاراً لتحقيق كل ما يسعد المواطن ويحقق احتياجاته أياً كانت وأينما كانت, مؤكداً أن المجالس البلدية مناط بها العديد من الأعمال المهمة, مقدراً ما تقوم به هذه المجالس من أعمال ومتابعة ورقابة والتي ستؤدي بمشيئة الله إلى المزيد من الخدمة المأمولة. إثر ذلك اطلاع سموه على تقرير عن أعمال وأهداف المجلس وخطط عمله في هذه الفترة. وعبر رئيس المجلس البلدي من جهته عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما يحظى به المجلس من دعم ومتابعة وحرص من سموه للارتقاء بالخدمات وجودة التنفيذ للمشروعات البلدية في نجران.

من جهة أخرى استقبل الأمير مشعل بن عبدالله، في مكتبه بالإمارة رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة سعد الشهراني.

على صعيد آخر كرم سموه الفائزين بمسابقة الأمير مشعل بن عبد الله للتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي والمونتاج، والتي تم تنظيمها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، وقال سمو أمير منطقة نجران خلال لقائه الفائزين بالجائزة: إن بلادنا ولله الحمد ومنذ توحيدها على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز، وحتى هذا العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين وهي تخطو خطوات جبارة وواثقة نحو التقدم والإزدهار ويضرب بها المثل في الأمن والأمان والاستقرار وقوة التلاحم ووحدة الصف وهذا أمر لايستغرب من أبناء المملكة وقيادتها الراشدة الحكيمة. من جانبه أوضح رئيس اللجنة الإعلامية لمناسبة اليوم الوطني علي بلال أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ أكثر من 150 مشارك ومشاركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة