ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في الاجتماع الأول لمجلس كلية الحقوق بحضور مستشار خادم الحرمين
مناقشة تسكين أعضاء هيئة التدريس بقسمي القانون العام والخاص بجامعة المؤسس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

بحضور صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود، مستشار خادم الحرمين الشريفين عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق، عقد مجلس كلية الحقوق بالجامعة أولى جلساته أمس الأول.

وقد شارك في الجلسة كل من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة طيب، وعميد كلية الاقتصاد والإدارة عميد كلية الحقوق المكلف الأستاذ الدكتور حسام العنقري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكليتي الاقتصاد والإدارة والحقوق.

وقد ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال, وأبرزها تسكين أعضاء هيئة التدريس بقسمي القانون العام والخاص، وموضوع تحويل طلاب وطالبات قسم الأنظمة إلى كلية الحقوق، إضافة إلى تقدم العمل في مبنى كلية الحقوق بشطر الطالبات. وقد اختتم الاجتماع ببعض التوصيات والقرارات.

وأوضح الأمير الدكتور بندر بن سلمان آل سعود في تصريح له أنه شرف له أن يكون عضواً بجامعة الملك عبدالعزيز، ويفتخر بهذه العضوية التي تتضمنها سيرته الذاتية التي تحمل اسم الجامعة، وقد حمد الله أن وفق خادم الحرمين الشريفين في أن يكون التعليم العالي ضمن أولوياته واهتماماته، وهو ما يظهر من خلال العدد الحالي للجامعات السعودية وكلياتها. وأضاف سموه: إن جامعة الملك عبدالعزيز تحظى اليوم بأن تضم كلية للحقوق، وهو ما يظهر اهتمام القيادة بالتعليم بصفة عامة وتوطين التعليم باعتباره الغذاء الروحي. سائلاً الله التوفيق لهذه الكلية الجديدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة