ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن أمير منطقة عسير
محافظ النماص يُدشِّن حملة التوعية الاجتماعية

رجوع

 

النماص - الجزيرة:

نيابة عن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, دشَّن محافظ محافظة النماص، حملة التوعية الاجتماعية التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة بحضور مدير عام الجمعيات والمؤسسات الخيرية مشوح الحوشان، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة سعيد الشهراني, ومدير إدارة التربية والتعليم الدكتور ظافر بن حبيب, والشيخ تركي العسبري, وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان.

وقال الحوشان: إن هذه الحملات هي من أجل توعية الجوانب الاجتماعية وتصحيح المفاهيم الخاطئة وتهدف إلى تلمس احتياجات الأهالي والتعرف على خدمات الوزارة من ضمان ورعاية وتنمية.

وأوضح سعيد الشهراني، أن تلك الحملات التي تنظمها الوزارة في مختلف المناطق والمحافظات تحقق الاستقرار الاجتماعي, مشيراً إلى أن برنامج الفعاليات يشتمل على عدد من المحاضرات والمعارض والمسابقات والأنشطة الرياضية والعروض الترفيهية في أماكن متفرقة من المحافظة.

بعدها دشَّن المحافظ والضيوف المعرض المصاحب للحملة، وتجول في أروقته بدءاً بمعرض الوزارة واطلع على أكثر من 40 مطبوعاً للخدمات التي تقدمها الوزارة للفئات المحتاجة والمستفيدين مروراً بمعرض الجهات المشاركة مثل وزارة التربية والتعليم والزراعة والمياه والشؤون الإسلامية ومكافحة المخدرات والرئاسة العامة لرعاية الشباب وغيرها من الجهات الأخرى.

يُذكر أن فعاليات الحملة تستمر لمدة أسبوعين حتى يوم 27/11/1433هـ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة