ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأسبوع المقبل بدء التسجيل الإلكتروني لأداء اختبارات القدرات

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي مواعيد الاختبارات للعام الدراسي الجديد 1433هـ - 1434هـ .

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز إبراهيم الرشيد أن المركز انتهى من جدولة الاختبارات التي يقدمها المركز وتحديد مواعيد بدء ونهاية التسجيل للاختبارات إضافة إلى مواعيد عقدها , وذلك عبر موقع المركز على شبكة الإنترنت على الرابط التالي : www.qiyas.org .

وأضاف أنه سيتم البدء اعتباراً من الأسبوع القادم التسجيل الإلكتروني لأداء اختبارات القدرات العامة للبنين «الفترة الأولى» لطلاب المرحلة الثانوية العامة .

وأشار إلى أن التسجيل للاختبار الذي يعتبر شرط أساس لطلاب المرحلة الثانوية للقبول في مؤسسات التعليم العالي سيبدأ اعتباراً من يوم السبت القادم 20 ذو القعدة 1433هـ وينتهي يوم الجمعة 10 ذو الحجة 1433هـ مشيراً إلى أن موعد عقد الاختبار سيكون 1-8 محرم 1434هـ في ( 87 ) مقراً على مستوى المملكة.

وبين أن طريقة التسجيل ستكون من خلال ملف الطالب, وعلى الطلاب الذين يسجلون لأول مرة فتح ملف لدى المركز من خلال الموقع الإلكتروني للمركز , حيث يتم التحقق من جميع بياناتهم الشخصية ومن ثم حصولهم على رقم المشترك الذي يستمر مع الطالب طيلة تعاملاته مع المركز، ويمكن للطلاب الدخول للموقع الإلكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة