ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من جوانزو
ماذا قال لاعبو الاتحاد قبل مباراة اليوم أمام جوانزو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد الجزيرة - علاء سعيد:

أكد لاعبو الاتحاد بأنهم سيدخلون لقاء اليوم أمام فريق جوانزو الصيني من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية مبينين بأنهم يعرفون بأن المباراة لم تنتهِ بعد رغم الفوز برباعية من الأهداف في لقاء الذهاب الماضي .

وجاء بداية الحديث عن طريق المدافع أسامة المولد الذي طمأن الجميع على إصابته في الركبة والذي أكد بأنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم مبيناً بأنهم كلاعبين يطمحون لدخول لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز والتأكيد على أحقيتنا بالتأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية والعودة إلى أرض الوطن ببطاقة التأهل .

أما الظهير الأيمن إبراهيم هزازي فقد أشاد بمعسكر الفريق في الصين والذي يسبق لقاء اليوم أمام جوانزو بأن هذه الأجواء التي عاشها الفريق بإذن الله ستكون الطريق نحو تحقيق الفوز و الحصول على بطاقة التأهل أو الخروج بنتيجة إيجابية تضمن لنا البقاء في المنافسة على البطولة الآسيوية التي نطمح في تحقيقها هذا الموسم .

فيما أوضح اللاعب هتان باهبري بأن الأوضاع في الفريق أكثر من رائعة وهناك تصميم كبير من قبل اللاعبين على تحقيق الفوز و الحصول على بطاقة التأهل وبإذن الله نتمكن من تحقيق هذا الشيء في لقاء اليوم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة