ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي
سكورزا: «المباراة صعبه ولكن لاعبي الاتفاق قادرون على الفوز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصوير - محمد غازي:

ابتدأ المدرب في الاتفاق سكورزا بحديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن صعوبة المباراة وأهميتها وأهمية الظفر بنقاط المباراة , وأنه شاهد عدة مبارايات مسجلة للفريق الكويتي , وسوف تكون المباراة أشبه بمباراة خروج المغلوب وسوف يسعى هو واللاعبون على الخروج من المباراة بالنقاط الإيجابية . كما أن لاعبي الاتفاق مطلوب منهم مضاعفة الجهد المطلوب منهم للظفر بنقاط المباراة .

وفي دوره أعرب اللاعب الاتفاقي سند شراحيلي عن استعداده وجاهزيته هو وبقية اللاعبين على حصد نقاط المباراة, كما تحدث عن مباراة الذهاب في دور المجموعات أثناء مواجهة الاتفاق الكويت الكويتي على أرضه وخرج الاتفاق بنتيجة كبيرة بأن وقتها كان الكويت الكويتي يمر بظروف أجبرته على الخسارة وأن الاتفاق قد مر بنفس الظروف في الدوري ولكن إن شاء الله الاتفاق قادر على النهوض وإكمال مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لحصد لقب البطولة.

كما أعرب المدرب الروماني مارين عن سعادته لموجهة الاتفاق السعودي الذي كان يدربه الموسم قبل الماضي حيث أضاف بأن فريق الاتفاق فريق كبير وليس بالفريق السهل وأنه يملك لاعبين رائعين , كما أضاف بأنه شاهد مباريات الاتفاق في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي وفي الدوري المحلي وكانت نتائجه سيئة وأنه أعد الخطة المناسبة للاتفاق ونزع نقاط المباراة منه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة