ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحذر والمؤازرة والثقة والاحترام ... للتأهل سلاح مهم!
ممثلو الوطن آسيوياً .... أنتم لها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي:

تمر الكرة السعودية اليوم الثلاثاء وغداً الأربعاء بمرحلة حرجة تتمثّل في ثلاث مواجهات آسيوية مهمة لممثليها، حيث يخوض فريق الاتحاد عند الساعة الثالثة عصراً معتركاً حاسماً أمام فريق جوانزو الصيني بعدما تغلب ذهاباً على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة بأربعة أهداف لهدفين، في حين يستضيف الأهلي فريق أصفهان سباهان الإيراني إثر التعادل سلباً على الأراضي الإيرانية.

ويترقب الجمهور السعودي لقاء الممثل الثالث فريق الهلال غداً الأربعاء حينما يلتقي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بفريق أولسان الكوري الجنوبي الذي تفوق على أرضه بهدف وحيد.

وبعودة لحساب مباريات الذهاب والإياب نجد أن الفرق السعودية قد تفوّقت بنسبة كبيرة في الخطوة الأولى ليتبقى إكمال ذلك في رحلة الإياب ويتطلب ذلك عدة عوامل لعل أبرزها الحذر الدفاعي والمؤزارة الجماهيرية المؤثّرة وكذلك الثقة بالنفس فضلاً عن احترام المنافس ولعل مسؤولية إدارات الفرق مهمة في هذا الشأن وهي بلا شك على قدر كبير من الإداراك والحرص.

أخيراً:

تنتظر الجماهير السعودية أن يستغل ممثلو الوطن الفرصة التاريخية لتكون سابقة تاريخية هي الأولى من نوعها بتأهل ثلاثة فرق من دولة واحدة لنصف نهائي أبطال آسيا لكرة القدم فكل التوفيق لممثلينا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة