ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• قدَّم الدكتور حافظ المدلج خلال الدورتين السابقتين لمجلس إدارة اتحاد الكرة عملاً مميزاً وكان عضواً فاعلاً ومؤثّراً ومن أفضل من عمل في اتحاد الكرة عبر تاريخه. وجاء خروجه برغبته من المجلس القادم ليشكل خسارة للاتحاد وللكرة السعودية. من الواجب تقديم الشكر لهذه الكفاءات السعودية المميزة مع التمنيات له بالتوفيق في مشواره مع الاتحاد الآسيوي.

* * *

• تحدث ماتورانا بكثير من المرارة عن فترة عمله مع النصر وكان متحفظاً عندما ظهر في صدى الملاعب لكي لا يؤثّر حديثه على تسلّمه لحقوقه المالية التي طال انتظاره لها. لو تحدث بحرية لقال الكثير وربما يحمل قوله حلولاً لكثير من مشاكل العالمي ومعاناته التي طال أمدها.

* * *

• لاعب الوحدة إسلام سراج اشتكى من تصرفات كابتن النصر حسين عبد الغني وعباراته المسيئة التي وجهها له خلال مباراة الفريقين. عبد الغني لن يكف عن أساليبه الاستفزازية للاعبي الفرق الأخرى في ظل الحماية الغريبة التي يجدها من جهات الانضباط في اتحاد الكرة.

* * *

• أصبح الكثيرون من محبي الأستاذ علي داود يتمنون عليه استقالته من رئاسة نادي الوحدة حفاظاً على تاريخه الناصع الذي شوّهته رئاسة النادي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها حالياً وعزوف الشرفيين عن الدعم والمساندة.

* * *

• اليوم كلمة الحسم في دور الثمانية لأبطال آسيا عندما يلتقي الاتحاد بجوانجو الصيني والأهلي بسباهان الإيراني. كل التوفيق لقطبي جدة في مواجهتي اليوم والخروج بانتصارين يؤهلان العميد والقلعة لنصف النهائي.

* * *

• دور جماهير الهلال في مواجهة الغد الآسيوية أمام أولسان الكوري لا يقل أبداً عن دور اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية. فالدعم والمساندة بكثافة ضرورة قصوى لتحفيز الفريق على تحقيق انتصار كبير يتجاوز به عثر الذهاب ويصعد به لنصف النهائي. فهل تقف جماهير الزعيم الملكي مع فريقها الوقفة التاريخية المنتظرة.؟!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة