ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محلل (الجزيرة) القانوني:
الحكام السعوديون قادوا الجولة الثامنة دون أخطاء مؤثرة على النتيجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الدمام:

قال محلل (الجزيرة) القانوني والمراقب بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أحمد الوادعي إن مستوى التحكيم خلال الجولة الثامنة كان جيداً إلى جيد جداً، فجميع المباريات لم تكن صعبة على الحكام وكانت عادية وأجادوا في تغيير وتطبيق القانون بشكل جيد وظهر الحكام بلياقة عالية وتحركات صحيحة في تلك المباريات وظهر التعاون مع المساعدين والتفاهم معهم.

ومن حيث القرارات التأديبية (العقوبات)، قال الوادعي: كثير من الحكام كانوا على حق في تطبيق العقوبات الإدارية ولكن بشكل عام هناك ضعف في التطبيق من حكم إلى حكمين في عملية التطبيق الصحيح فيما يخص العقوبات، وكان هناك حالة واحدة كان الواجب استخدام البطاقة الحمراء وهي للاعب نادي التعاون أمام فريق نجران والذي يحمل رقم 21 لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب نجران.

أيضاً أشاد بالحكم عبدالرحمن الشهري الذي دخل بدلاً من الحكم مرعي العواجي الذي أصيب في لقاء نجران والتعاون، واستطاع الشهري أن يقود ما تبقى من اللقاء إلى بر الأمان وهذا يسجل للجنة الحكام التي أحسنت اختيار هذا الحكم في هذا اللقاء..

المساعدون أيضاً قاموا بواجبهم خلال تلك الجولة.

عموماً المستوى في هذه الجولة لم تحدث أخطاء أثرت على نتيجة المباريات وعلى الحكام مسؤولية أكثر خلال اللقاءات القادمة ومطلوب منهم الاجتهاد أكثر والعمل على تلافي الملاحظات التي حدثت منهم في الجولات الماضية، متمنياً لهم التوفيق في اللقاءات القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة