ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة تواصل تغطيتها لإنجازات أبطال الجودو في بطولة الشرطة بروسيا
مجرشي يتألق وينتزع لقب ثاني العالم وعياد يهدي الوطن برونزية عالمية جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

متابعة - فرحان الجار الله:

في اللحظات الأخيرة من نهائي وزن 60 كجم في البطولة الدولية للشرطة للجودو التي اختتمت منافساتها أمس في مدينة كازان الروسية خسر بطلنا السعودي عيسى حسن مجرشي اللقب والميدالية الذهبية بعد أن جمعه اللقاء النهائي ببطل العالم اللاعب الروسي وبالتالي حقق مجرشي الميدالية الفضية ولقب ثاني العالم في هذا الوزن في إنجاز عالمي مميز يضاف للسجل الذهبي لهذه اللعبة, وقد سار مجرشي بشكل مذهل حينما تجاوز أبطال كل من الكويت وبلغاريا والنمسا بشجاعة وأداء رائع وذلك ضمن منتخب قوى الأمن السعودي المشارك بالبطولة.

وفي وزن 73 كجم حقق لاعب المنتخب السعودي ياسر حسين عياد إنجازاً جديداً لرياضة الوطن حينما تأهل للنهائيات بطلاً لمجموعته ومن ثم في النهائيات استطاع تجاوز أبطال هولندا والتشيك والمجر وخسر من بطل هذا الوزن اللاعب الروسي وبالتالي حقق الميدالية البرونزية ولقب ثالث العالم.

ولتضاف إلى إنجاز البطل راشد الزيدان الذي حقق أمس الأول الميدالية البرونزية والمركز الثالث في وزنه.

وترأس الوفد السعودي للبطولة اللواء الدكتور محمد المرعول ومدير الوفد العقيد منصور الحسن ومدير الجهاز الإداري المقدم سلطان الودعاني والإداري تركي العتيبي والمدرب محمد سبيع والمحاسب ناصر القرني واللاعبان عيسى مجرشي وياسر عياد وراشد زيدان ونايف مزيو وأحمد الحربي وسليمان الحماد، وقد اختتمت البطولة أمس وأحرزت روسيا البطولة وحلت النمسا ثانيا.

هذا وتحدث البطل السعودي عيسى مجرشي (للجزيرة) بعد تتويجه بميدالية المركز الثاني قائلا: نحمد الله سبحانه وتعالى على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المملكة العربية السعودية ويدل على ما تجده لعبة الجودو من اهتمام كبير من قبل اتحاد قوى الأمن الداخلي بتوجيهات ودعم سمو وزير الداخلية والعمل الدوؤب من قبل القائمين على هذا الاتحاد وروح العمل الواضحة التي ساهمت بعد توفيق الله بشكل رئيس فيما تحقق من إنجازات.

ورفع مجرشي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو وزير الداخلية وسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ومسؤولي اللعبة سواءً في اتحاد قوى الأمن الداخلي أو الاتحاد السعودي للجودو.

كما تحدث البطل السعودي ياسر عياد (للجزيرة) حول إنجازه العالمي حيث قال: أولاً أحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقه لتحقيق هذا الإنجاز وأرفع التهنئة للجميع, وأقدم الشكر الجزيل لكل من ساندنا وعمل على إعداد هذا المنتخب بالصورة التي تناسبت وأهمية وقوة هذه البطولة التي شارك بها 16 دولة من أنحاء العالم.

وفي تصريحات (للجزيرة) قال مدرب المنتخب السعودي الكابتن محمد السيد سبيع أن ما حققه المنتخب السعودي في هذه البطولة يعد إنجازاً رائعاَ عطفاً على قوة منافسات البطولة والمشاركة الكثيفة لعدد من أبطال العالم بمنافسات هذه البطولة والتي حظيت باهتمام إعلامي وجماهيري ممتاز..

وأكد سبيع على أهمية دعم لعبة الجودو بالمملكة لتوسيع القاعدة خاصة في ظل تواجد خامات ومواهب طيبة يمكن بعد الاهتمام والصقل والدعم أن يظهر لدينا أبطال جدد على مستوى عال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة