ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي الرياض في بيان تعقيبي على ما نشر في بعض وسائل الإعلام:
من حقنا أن (نستثمر) منشآت نادينا بما يفيده مادياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدر الأمين العام لنادي الرياض عبدالرحمن الروكان بياناً صحافياً على خلفية ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن تواجد عمالة (باكستانية) داخل مقر النادي صباح يوم الجمعة لممارسة لعبة الكريكت.. وأشار الروكان في بيانه إلى أن من حق النادي ان يستثمر منشآته بما يراه مناسباً وبما يفيده مادياً، كما أنه وفق قوله من حق الجاليات أن تمارس هواياتها المحببة في المنشآت الحكومية الرياضية.

وفيما يلي نص بيان أمين عام نادي الرياض:

إشارة إلى ما تناقلته وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة حول تواجد (عمالة باكستانية) داخل أسوار نادي الرياض فجر يوم الجمعة لممارسة (لعبة الكراكيت).

نفيدكم بالآتي:

أولاً: نحمد الله ونشكره أن الحكومة الرشيدة وفرت هذه المنشآت الرياضية العملاقة التي قدمتها لشباب الوطن. ويتمنى كل (وافد) وزائر الدخول إليها أو ممارسة أي نشاط داخلها، لأنه قد لا توجد مثيلتها في بلادهم.

ثانياً: نادي الرياض وبحكم موقعه الرائع استقبل الكثير من الجاليات (المصرية - والفلبينية وغيرها) في فترات سابقة وقد تشرفت شخصياً وقبل ما يقارب (15) عاماً أن أقامت الجالية المصرية حفلاً رياضياً شرّفه سفير جمهورية مصر العربية في ذلك الوقت الذي أبدى سعادته وإعجابه بما شاهده وقدرة (شباب الوطن) على قيادة وإدارة هذه المنشآت.

ثالثاً: وحول ما أشير إليه عن تواجد الجالية الباكستانية إلخ، نفيدكم أن شركة (سيبر الشرق الأوسط للسياحة) ومقرها الرئيسي البحرين تقدمت بطلب إلى النادي بإقامة تجمع رياضي لمنسوبي الشركة وإقامة مباراة الكراكيت على ملعب النادي بعد تغطيته. ومقابل مبلغ مادي جيد يستفيد النادي منه. وتم الترتيب (بعد استشارة شركة الصيانة) وحسب طلبهم أن تقام في الصباح الباكر ليوم الجمعة (يوم العطلة). ومرت الأمور ولله الحمد بكل سلاسة وهدوء إلا ان (البعض) قام بتصعيد الموضوع إعلامياً (لحاجة في نفسه) واستغل فتح الإنارة والأبواب وكأن كارثة وقعت بالنادي.

رابعاً: يؤكد المسؤولون في نادي الرياض أن زيارة الجاليات المقيمة في بلادنا يحقق هدفين وهما اطلاعهم على هذه المنشآت العملاقة التي تقدمها الحكومة الرشيدة لشباب الوطن. والهدف الثاني هو (مادي) ونؤكد أننا في عصر الاستثمار ومن حق النادي أن يستفيد وهي وسيلة جذب لبقاء الأموال وصرفها داخل البلد بدلاً من تحويل كل الأموال إلى بلادهم.

أخيراً: كم كنت أتمنى لو اكتمل التقرير الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام وهي الاستماع والتأكد من خلال القنوات الرسمية في النادي بدلاً من نشر ما يريدون ثم الطلب من الإدارة التعليق إلا إذا كان الهدف الإثارة فقط؛ فقد تحققت لأن الموضوع تم صباح يوم الجمعة (يوم العطلة) ونشر الخبر كان في اليوم التالي.

عبدالرحمن بن رشيد الروكان - أمين عام النادي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة