ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 02/10/2012 Issue 14614 14614 الثلاثاء 16 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المسعد شكر النادي على اهتمامه بالجوانب الاجتماعية
التدريبات الشبابية تفتقد القاضي وجيباروف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

عقدت إدارة نادي الشباب مساء أمس الجمعية العمومية العادية بحضور مدير مكتب رعاية الشباب في الرياض، وقد ترأس الجلسة نائب رئيس النادي خالد المعمر. وقد بدأت الجلسة التي قدمها أمين عام النادي عبد الله القريني بالترحيب بالحضور وبأعضاء الجمعية العمومية للنادي.. وقد استعرض أمين النادي التقارير المالية والفنية.

وبعد الانتهاء من عرض أعمال الجلسة تحدث عبد الرحمن المسعد وقدم شكره لإدارة النادي لتميزها واهتمامها بالجوانب الاجتماعية والثقافية بعد ذلك تم اعتماد التقرير الإداري والمالي لعام 1433/1434.

من جهة أخرى استأنف الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباته استعدادا لملاقاة النصر في الجولة التاسعة وذلك بعد ان منح الفريق إجازة ليوم واحد , واشتملت التدريبات على تمارين استرجاعية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فيلبارت ، أعقبها المدرب إيمليو فيريرا بتقسيم الفريق إلى مجموعتين ، حيث أجرت الأولى مناورة على منتصف الملعب، فيما ركزت المجموعة الأخرى على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية .وشهدت التدريبات غياب كل من الأوزبكي سيرفر جيباروف لشعوره ببعض الآلام في عضلة الفخذ الأمامية ، كما أجرى اللاعب نايف القاضي تدريبات خاصة في صالة الحديد بالنادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة