ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال شراكة الرموز
طيران ناس يوقع اتفاقية تعاون بيعي مع طيران الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع طيران ناس الناقل الوطني السعودي مع طيران الاتحاد اتفاقية تعاون بيعي وشراكة للرموز ضمن 26 وجهة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. وبموجب هذه الاتفاقية سيضع «طيران الاتحاد» رمزه (EY) على طيران ناس بين المدينتين السعوديتين جدة والمدينة المنورة وبين مدينة أبو ظبي موطن طيران الاتحاد.

وسيقوم طيران ناس بدوره بوضع رمزه (XY) على طائرات «طيران الاتحاد» بين أبوظبي وكراتشي وإسلام أباد ولاهور وبيشاور، وكولومبو، ودكا، والكويت، وجدة، والرياض، والدمام، وطهران، وبيروت، والبحرين، ومسقط، وجاكرتا، وعمان، ودمشق، والبصرة، وبغداد، وأربيل، والخرطوم، والقاهرة، وطرابلس، واسطنبول. كما سيتبعها في الأشهر القادمة الرحلات المتوجهة إلى أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا.

وحسب الموافقات التنظيمية، سيقوم كل من طيران الاتحاد وطيران ناس بوضع رمزيهما على الوجهات المتفق عليها ابتداءً من جداول رحلات الشتاء المقبل.

وقال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد السيد جيمس هوقان «اتفاقية التعاون وشراكة الرموز مع طيران ناس تتيح لطيران الاتحاد من مواصلة ربط المسافرين جواً بالوجهات الرئيسية ضمن شبكتنا وضمن شبكة شركات الطيران الشريكة لنا». وأضاف «ستوفر هذه الاتفاقية للمسافرين جواً في المملكة العربية السعودية إمكانية الوصول بكل يسر وسهولة إلى أكثر من 20 وجهة على متن رحلات طيران الاتحاد القصيرة أو طويلة المسافة، كما تمكٍّن أيضاً طيران الاتحاد من تعزيز ربطه بمدينة جدة ولأول مرة المدينة المنورة».

من ناحيته قال الكابتن فرانسوا بوتيللير الرئيس التنفيذي لطيران ناس «اتفاقية التعاون هذه وشراكة الرموز هي مع الطيران الأسرع نمواً في المنطقة وفي العالم طيران الاتحاد وهي أحد المشاريع الاستراتيجية التي يتم الانتهاء منها والإعلان عنها خلال أشهر قليلة من أجل توسيع انتشار طيران ناس وتوزيع خدماته عبر المنطقة، و»نحن سعداء بتوفير هذه الوجهات جميعها لعملائنا الأعزاء ونتوقع توسع أكبر في الوجهات المتوفرة».

وأضاف أحمد سلطان - مدير عام الاتفاقيات الثنائية والتحالفات الاستراتيجية في طيران ناس «نحن سعداء بإطلاق الاتفاقية مع طيران الاتحاد لما ستوفره من فرص ووجهات سفر أكثر لعملائنا المسافرين على متن طيران ناس من خلال شبكتينا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة