ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«وول ستريت» تشـارك طلابها فرحتهم باليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت معاهد وول ستريت لتعليم اللغات طلابها فرحتهم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عن طريق مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي أُقيمت في كل فروعها حول المملكة.

وتخلل هذه الفعاليات والأنشطة عرض خاص لتاريخ المملكة والإنجازات التي تحققت بفضل الله، ثم بجهود مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله.

وأُقيمت مسابقة خاصة بهذه المناسبة، عبارة عن كتابة مقال باللغة الإنجليزية عن المملكة العربية السعودية، حيث شارك طلاب المعهد وأعضاء موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» بكتابه هذا المقال، ثم عرضه في اليوم الوطني، ورصدت وول ستريت العديد من الجوائز لهذه المسابقة. وتم تنظيم واستقطاب عدد من المبدعين في مجال اللغة الإنجليزية مثل «لؤي الشريف» مقدم برنامج فيلمها على اليوتيوب لتقديم عرض للطلاب ومشاركة فرحتهم باليوم الوطني.

وقدمت وول ستريت من جانبها لجميع طلابها شهراً مجانياً بهذه المناسبة، كما تم تزيين كل الفروع بأعلام المملكة.

وقال السيد سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت: «يسعدنا ويشرفنا مشاركة طلابنا فرحتهم بهذه المناسبة وتقديم القليل مما قدمه هذا الوطن المعطاء، ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقادتنا من كل سوء».

يُذكر أن معاهد وول ستريت هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، وافتتحت في عام 2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن ما زالت تتوسع في زيادة فروعها إلى أن وصلت إلى 17 فرعاً في الوقت الراهن، وستصل إلى أكثر من 20 فرعاً بنهاية عام 2013، في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة