ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تهدي مشتركيها 3 أشهر مجانية في خدمة بلاك بيري
«زين» تفتتح فروعاً جديدة في المدينة المنورة وخميس مشيط والأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

دشنت «زين السعودية» فروعها الجديدة في المدينة المنورة شارع سلطانه وطريق الملك خالد بخميس مشيط، وطريق الملك فهد بالأحساء، والتي تأتي ضمن سلسلة فروعها الكبرى الجديدة في المملكة التي تحمل اسم (عالم زين)، وذلك في خطوة تسعى الشركة من خلالها إلى تواجد أكبر من خلال فروعها الرئيسية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأشارت الشركة إلى أن جميع فروعها الرئيسية (عالم زين) تقدم جميع الحلول الخاصة بالخدمات الصوتية وخدمات نقل البيانات، وذلك سعياً منها في تعزيز خبرات مشتركيها، كما تقدم جميع أجهزة الهواتف المتنقلة التي تنفرد «زين السعودية» بأسبقية طرحها في سوق الاتصالات السعودي، بالإضافة إلى أجهزة (سبيد) التي تدعم نقل البيانات وفق الجيل الرابع.

وأوضحت الشركة أن افتتاحها لعدد من الفروع الحديثة يأتي تفعيلاً للإستراتيجية التي تنتهجها الشركة في التوسع والوصول إلى المشتركين، بهدف عرض وتوفير الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لمشتركيها في شتى أنحاء المملكة بأفضل الطرق وأحدثها.

مضيفة أنها بتدشينها فروع (عالم زين) تضيف بصمة جديدة في سوق الاتصالات المتنقلة بالمملكة، وذلك لما تتمتع به من مواصفات حديثة من حيث التصميم والمكونات وأسلوب الخدمات المعتمد، والذي يعكس مدى تقدم الفكر التوسعي للشركة وخططها التشغيلية في المملكة بما يضمن الحفاظ على أدائها المتميز خلال المراحل المقبلة.

من ناحية أخرى أطلقت «زين السعودية» خدمة بلاك بيري مجاناً ولمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الاشتراك في الخدمة، وذلك لمشتركيها الجدد في باقات مزايا المفوترة بأنواعها (إيليت، بريميوم، سمارت) ابتداءً من أمس الأول من أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2012، في خطوة تعد الأولى من نوعها في المملكة.

وأوضحت الشركة بأن المشتركين الجدد في باقات مزايا المفوترة سيتمتعون بخدمة البلاك بيري مجاناً عن طريق إرسال «بب» أو «BIS» إلى 959.

وتقدم باقات مزايا المفوترة إضافة إلى الرقم المميز المجاني، جميع الخدمات المتكاملة والقيّمة لمشتركيها، عن طريق منحهم حزمة متكاملة من (الدقائق الصوتية، والرسائل النصية، وبيانات الإنترنت) شهرياً لكي تسهل من عملية تواصل المشتركين بشكل مميز عبر جميع الخدمات الممنوحة لهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة