ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فرص استثمارية في قطع غيار السيارات والبوليمرات الهندسية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

يُنظِّم البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية صباح يوم الثلاثاء 9/ 10/ 2012م في قاعة سعد المعجل بمجلس الغرف السعودية بالرياض ورشة عمل متخصصة لعرض عدد من الفرص الاستثمارية الصناعية أمام المستثمرين، وذلك في كل من قطع غيار السيارات، ومنتجات البوليمرات الهندسية، وسيتم في تلك الورشة التعريف بالفرص الاستثمارية، من حيث حجم الاستثمار فيها، والطلب على منتجاتها؛ وذلك ليتسنى للمستثمر دراسة مدى جدواها الاقتصادية، ومدى مساهمتها في تنمية الصناعة السعودية، وخصوصاً الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وتأتي ورشة العمل تلك في إطار مبادرات البرنامج المستمرة، والرامية إلى إطلاع المستثمرين على الفرص الاستثمارية الصناعية التي تمت دراستها من قِبل البرنامج في السوق المحلي.

وفي هذا الجانب أوضح نائب رئيس البرنامج الدكتور طارق السلوم أن تلك الورشة تأتي ضمن نطاق العمل القائم من جهات متعددة على تحقيق أهداف التنمية الصناعية، التي منها تشجيع إقامة مشاريع صناعية تخدم الطلب في السوق المحلي، وفي الوقت نفسه التصدير، وكذلك مشاريع لتحويل منتجات الصناعات البتروكيميائية والبلاستيكية والمعدنية الأساسية القائمة حالياً، والتي تحت التطوير. وأضاف السلوم بأن البرنامج بهذه المناسبة يدعو المستثمرين الصناعيين كافة والمهتمين بتلك القطاعات في المملكة إلى حضور تلك الورشة، والاطلاع على ما يُطرح فيها من فرص وأفكار استثمارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة