ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مجموعة ميدان تطلق مشروع «حدائق محمد بن راشد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

قامت مجموعة ميدان، المجموعة الرائدة في مجال رياضة سباقات الخيل والفروسيَّة وموطن الترفيه والرفاهيَّة في دبي، بإطلاق مشروعين جديدين خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب غلوبال -حدائق الشيخ محمد بن راشد وبرج ميدان- مما يمثِّل إيذانًا بانطلاق مرحلة جديدة من نموِّ الشركة وتوسعها المستمر.

ويتَضمَّن مشروع حدائق الشيخ محمد بن راشد، الذي أطلقته مجموعة ميدان، تجمعًا جديدًا سيمثِّل أساسًا لمشروعات المجموعة المتميزة ويمتد على مساحة قدرها 5.088.959 متر مربع في منطقة ند الشبا.

وتعليقًا على الأمر قال سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لميدان: «تماشيًا مع رؤيَّة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدَّوْلة رئيس الوزراء حاكم دبي، فقد سعت ميدان باستمرار إلى لعب دور أساسي في تطوير المشهد العمراني المميز في دبي. فمشروعاتنا مصممة بِشَكلٍّ يرسخ مكانة دبي المتقدِّمة في عالم الابتكار والتقدم، ونحن نتطلَّع إلى تعزيز تلك الرؤيَّة من خلال المشروعات المرموقة».

وضمن المشروع الجديد، تقوم مجموعة من الأحياء على مفهوم الحياة في وحدات سكنيَّة محاطة بالحدائق، فيما تصمم البنيَّة التحتيَّة بِشَكلٍّ يحاكي المنازل المحليَّة العصريَّة المستوحاة من المنازل الريفيَّة الإنجليزيَّة والفرنسيَّة وحدائق الشرق اليابانيَّة.

وتصل القنوات والبحيرات بين جوانب المشروع عبر شبكة من الممرات المائيَّة التي تمتد لأكثر من 190.000 متر مربع على طول مسار مخصص لركوب الخيل وآخر للجري والسير وممر لركوب الدراجات بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضيَّة التي تتيح لسكان المنطقة العديد من الخيارات للأنشطة والترفيه. من جهته يقدم مشروع برج ميدان الجديد، الواقع على شارع الشيخ زايد في دبي، الذي يُعدُّ أول مشروعات المجموعة خارج مدينة ميدان، خيارات سكنيَّة وتجاريَّة وترفيهيَّة في برج واحد ذي تصميم مذهل في قلب الإمارة.

ومن المرتقب أن يصبح البرج أحد أبرز التجمعات السكنيَّة غير المسبوقة، التي تلبي احتياجات سكان ضاحيَّة الأعمال الأبرز في دبي بفضل مساحات مكتبيَّة وتجاريَّة ووحدات سكنيَّة وفندق ومجموعة من الفلل السكنيَّة التي صممت جميعها بتفاصيل داخليَّة تحمل توقيع إحدى أبرز علامات الأزياء المرموقة.

وأضاف الطاير: «يُعدُّ معرض سيتي سكيب غلوبال أبرز ملتقيات الشرق الأوسط في أسواق العقارات العالميَّة ومنصة أساسيَّة لاستقطاب الاستثمارات للمنطقة، ونحن في غايَّة الفخر بالإعلان عن تعزيز وجود المجموعة من خلال مشروعات أخرى إلى جانب مدينة ميدان».

ومن المتوقع أن تستقطب المدينة اهتمامًا واسعًا من جانب المستثمرين والمطوِّرين حول العالم ممن يحضرون معرض سيتي سكيب، وذلك بفضل المشروعات الجديدة التي تجري حاليًّا ومنها «ميدان بيزنس بارك» و»دايموند بيزنيس بارك» و»ميدان هايتس» التي تضم ما مجموعه 529 منزلاً ومرافق وخدمات للطيارين ومساعدي الطيارين في شركة طيران الإمارات إلى جانب 63 فيلا مطلة على حلبة السباق.

وإلى جانب مجموعة ميدان، تستعرض مجموعة «سوبها» مشروع مدينة سوبها للتملك الحر، التي تتَضمَّن عددًا من الفرص الاستثماريَّة في المشروعات السكنيَّة والتجاريَّة في معرض سيتي سكيب، وذلك بصفتها أحد كبار الشركاء المرموقين لمجموعة ميدان بعد أن اشترت من الأخيرة مؤخرًا أراضي بمساحة تفوق 700.000 متر مربع أوائل العام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة