ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دار الرعاية الاجتماعية تحتفل باليوم العالمي لهن
أبونيان: الاثنين من كل أسبوع موعد لزيارة في دار المسنات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فاطمة الرومي:

قالت لطيفة أبو نيان مديرة عام الإشراف النسائي الاجتماعي: إنه نظرا لكثرة الطلبات التي ترد إلى المكتب من قبل الكثير من شرائح المجتمع وذلك لزيارة دار المسنات والتواصل معهن والترفيه عنهن فقد تم تحديد يوم الاثنين من كل أسبوع لاستقبال الراغبات في زيارة الدار وأوضحت بأنه يتم الآن العمل على تلك الترتيبات وسيبدأ العمل بهذا النظام بدءا من السنة الهجرية الجديدة بإذن الله.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في دار الرعاية الاجتماعية بالرياض بمناسبة اليوم العالمي للمسنين حيث شهد الحفل الكثير من الفقرات المختلفة التي نالت إعجاب الحضور وأدخلت البهجة على نفوس النزيلات حيث شارك أطفال دار الرعاية في تقديم عدد من فقرات الحفل. بالإضافة إلى عدد من الأركان التي قدمت فيها المأكولات الشعبية.

كما افتتحت الأستاذة لطيفة أبو نيان المعرض المقام بهذه المناسبة والذي احتوى على الكثير من المنتجات التي عملت عليها النزيلات وقد لاقى استحسان الحضور.

فيما صرحت مدير إدارة المجتمع في شركة أماثل (الراعي الرسمي والمنظمون لليوم العالمي والعربي للمسنات) الأستاذة نوف الحربي أن شركة أماثل قامت بتكريم مائتين من المتميزين من المسنات وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك إيمانا من أماثل بالمسؤولية الاجتماعية والشراكة الفاعلة بينها وبين المجتمع وذكرت الحربي أن أماثل تحرص على مد جسور التواصل مع هذه الفئات الغالية على قلوبنا جميعا وترى ذلك جزءا من واجبها تجاههم وتجاه هذا الوطن المعطاء.

وقد تحدثت عدد من المسنات إلى «الجزيرة» مبديات سرورهن بهذه المناسبة فقالت أم خالد: كان الحفل رائعا وأنا شخصيا استمتعت بكل فقراته كما أن الأجواء كانت جميلة مما زاد من سرورنا.

البندري اكتفت بالابتسامة كدليل على سعادتها وهي تقول باختصار أنا مبسوطة.

أما نوف فقد قالت: اعتدنا على مثل هذه الاحتفالات التي تسعدنا بلا شك وتجعلنا أكثر قربا وتواصلا مع الآخرين خارج الدار كما أن الاحتفال اليوم كان رائعا ومتنوع الفقرات. وقد أبدت النزيلات ترحيبهن بالزيارات الخارجية وأنهن يسعدن بتواصل الأخوات الكريمات من خارج الدار ويجدن في ذلك سعادة كبيرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة