ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشرقية تسلم تقريراً عن مشاريع النقل بالمنطقة
جهات حكومية تناقش سرعة إنجاز مشاريع الطرق المؤدية لشاطئ نصف القمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية تقريراً من وكيل وزارة النقل المساعد المشرف على الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة الشرقية المهندس محمد السويكت، عما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.

وحث سموه خلال استقباله للمهندس السويكت، في مكتبه على إنجاز المشروعات في وقتها المحدد في ظل الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، بإقامة المشاريع التنموية التي تخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات وتسخير كل الإمكانات لتصبح هذه المشاريع في خدمة أبناء المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بصفة خاصة.

كما تم مناقشة المعوقات التي تعترض طريق الملك فيصل الساحلي، وكذلك الطريق الدائري وحث سموه الجهات المعنية بإزالة أية معوقات التي تعترض إنجاز مشاريع الطرق بالمنطقة بما يسهم في راحة المواطنين وتسهيل انسيابية الحركة المرورية وتقديم أفضل الخدمات.

من جهة أخرى ناقشت الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة سبل تطوير الطرق المؤدية لشاطئ نصف القمر وسرعة إنجاز المشاريع المتعلقة بها، كما تم خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول بالإمارة بحث تذليل كافة الصعوبات التي قد تتسبب في تأخير إنجاز هذه المشاريع.

وقد أكد وكيل الإمارة الأستاذ زارب القحطاني، الذي ترأس الاجتماع، بأن توجيهات أمير المنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، واضحة بخصوص متابعة المشاريع وسرعة إنجازها وأكد بأن على الجهات المعنية متابعة إنجاز هذه المشاريع وتطوير ما يحتاج للتطوير منها للمساهمة في خدمة القطاع السياحي في المنطقة وسهولة وصول المواطنين والمقيمين للمواقع السياحية بشاطئ نصف القمر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة