ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل كبار المسؤولين بالحرس الوطني وجمعاً من المواطنين ...الأمير متعب بن عبدالله:
مشاريع (التوسعة) جاءت كرد على الذين يحاولون الإساءة لديننا ومقدساتنا ونبينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برئاسة الحرس الوطني أمس المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.

وقد نوه سموه خلال الاستقبال بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من رعاية للحرمين الشريفين، وأشار سموه إلى مشروع التوسعة الجديدة للمسجد النبوي الشريف والتي وضع حجر الأساس لها خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ حيث ستضاعف هذه التوسعة بإذن الله مساحة المسجد النبوي إلى ثلاث أضعاف المساحة الحالية.

وأشار سموه إلى ما تم إنجازه من مشاريع ضخمة لتوسعة الحرم المكي والتي ستوفر - بإذن الله - الراحة والطمأنينة لضيوف الرحمن وأكد سموه أن الزائر لمكة المكرمة والمدينة المنورة يدرك بوضوح ضخامة هذه المشاريع الجبارة والتي ستوفر الراحة و استيعاب المسلمين القادمين إلى هذه الأماكن المقدسة من حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزائرين.

وأوضح سموه أن هذه الإنجازات بحمد الله تأتي في وقت مناسب للرد على المغرضين الذين يحاولون الإساءة لديننا ومقدساتنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام. وقد عبر عدد من الحضور عن بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على ما يبذله من جهود عظيمة في خدمة المشاعر المقدسة، والتي تهدف لتوفير الراحة لضيوف الرحمن، داعين المولى عز وجل أن يجعل هذه الجهود الخيرة في موازين أعماله. حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، ومعالي الفريق سليمان بن فهد بن زعير رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني, وعدد من مسؤولي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة