ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخدمة المدنية: 60 وظيفة تعليمية شاغرة في تخصص تدريبات النطق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين ممن اجتازوا اختبار القياس الراغبين التقدم للوظائف التعليمية لمادة (تدريبات النطق) لتسجيل بياناتهم على موقعها على شبكة الإنترنت خلال الفترة من الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غد الأربعاء الموافق 17-11-1433هـ حتى الساعة 3,00 ظهراً من يوم السبت الموافق 20-11-1433هـ مع العلم أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها، بلغ إجمالي عددها (60 ) وظيفة تم تخصيصها (لمادة تدريبات النطق) (رجال) للعام الدراسي 1433/1434هـ. وقالت الوزارة إن الفئة المستهدفة بالإعلان هم من اجتازوا القياس بموجب ما ورد من وزارة التربية والتعليم، موضحة إلى جميع الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية تسجيل بياناتهم على موقع هذه الوزارة بالإنترنت (جدارة) لضمان دخول المفاضلة التي سيتم قصر القبول لها على من اجتازوا اختبار (القياس) بموجب ما ورد من وزارة التربية والتعليم، داعية إلى أهمية قراءة ما هو موضح على موقع الوزارة على الإنترنت (حول كيفية تعبئة الطلب، إرشادات، الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى الحقل المفضلة)، وذلك قبل الشروع في تسجيل البيانات، وفي حال وجود بيانات غير صحيحة يتحمل المتقدم مسؤولية ذلك، بما في ذلك استبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة. ودعت المتقدمين إلى مراعاة تحديد الرغبات المكانية وفقاً لمقرات الوظائف.

وحددت الوزارة موقع التقديم (MCS.GOV.SA)، ويتم التقديم عن طريق موقع وزارة الخدمة المدنية (جدارة) على شبكة الإنترنت من الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق 17-11-1433هـ حتى الساعة الثالثة ظهرا من يوم السبت الموافق 20-11-1433هـ. علماً بأنه يمكن للمتقدمين التعديل على بيانات المدخلة طوال فترة القبول المحددة أعلاه.

وبينت الوزارة أن التقديم مستمر على مدار الأربع والعشرين ساعة يومياً، مشيرة إلى أن التقديم سواءً في أول فترة القبول أو في آخرها لا يؤثر على ترتيب المتقدم في المفاضلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة