ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

      

* هذا الوطن الغالي بناه رجال ونساء نفخر بهم ونسعد بعطاءاتهم ومنجزاتهم، وبعضهم ما زال يعطي ويبذل والبعض منهم ترجل بعد أن وهب وطنه وأبناءه: فكره وجهوده وشبابه.

من هنا نبتهج عند ما نرى تكريما وتقديرا لأي مسؤول أعطى وخدم هذا الوطن رجلا كان أو امرأة.

إنه وبقدر ما يكون تكريم الدولة رائعا فجميل أن يتواكب مع تكريم الدولة تكريم من المواطنين للذين يستحقون التكريم بحيث تنهض به مؤسسات المجتمع المدني التي تمثل المواطن الذي عادت إليه عطاءات ذلك المسؤول!

***

* من هنا فرحت عند ما علمت عن تكريم معالي الدكتور: ناصر بن محمد السلوم وزير النقل أو المواصلات كما كانت تسمى سابقا.. حيث سيتم الاحتفاء به من قبل لجنة أهالي محافظة عنيزة، وقد لقيت فكرة التكريم: التأييد والتقدير من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه، ومن محافظ عنيزة، وتحية لهذا اللجنة ممثلة برئيسها أ. محمد الصيخان وأعضاء اللجنة على هذه المبادرة.

***

* إن د. ناصر السلوم أهل لكل تقدير فقد أبلى بلاء حسنا، ونذر شبابه وعطاءه في تنفيذ رغبة الدولة في مدّ شرايين الطرق في مملكتنا «القارة» تسهيلاً على المواطنين في أسفارهم وتنقلاتهم، وخدمة لمنظومة التنمية في بلادنا.

***

* لقد كان د. ناصر أحد رجال هذا الوطن المخلصين الذي أدوا «أمانة العمل» بكل تفان, فقد كان خلال عمله بوزارة المواصلات وكيلا ثم وزيرا, يقضي جل وقته في عمله إما بمكتبه أو بجولات على طرق المملكة.

***

* لقد عرفت د. السلوم ورأيت حرصه على إنجاز الطرق بإتقان, فقد كان يتابع العمل والمقاولين من أجل تنفيذ الطرق بمواعيدها لأنه يدرك أن أي تأخير يضارّ منه المواطنون ويؤثر على مسار التنمية.. وقد وجد من الدولة مزيداً من الدعم عند ما رأت القيادة أمانته وصدقه ومناضلته في مدّ الطرق بين مختلف مناطق المملكة.

***

* إن هذا التكريم هو أهل له، وقد نهضت به إحدى محافظات بلادنا: إشعارا له كمسؤول بتقدير المواطنين لعمله بعد ترجله، وتناغما مع منهج هذا الوطن بالوفاء ونحن على موعد مع هذا التكريم الذي سيرعاه سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر والذي سيحضره أحباب د. السلوم المقدرين لعطائه على مدى عقود من عمر هذا «الوطن الغالي» فتحية للسلوم الذي سيسعد الجميع بتكريمه وتثمين عطائه ممن سيحضر منهم ومن لم يحضر.

hamad.alkadi@hotmail.com
فاكس: 4565576 ---- تويتر @halkadi
 

د. ناصر السلوم رجل يستحق التكريم
حمد بن عبد الله القاضي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة