ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* استقبال خادم الحرمين الشريفين للبطل السعودي هاني النخلي وتكريمه بوسام الملك عبدالعزيز يؤكد مقدار الاهتمام والرعاية التي يجدها شباب ورياضيو الوطن من قبل القيادة وولاة الأمر يحفظهم الله وتقديرهم للمنجزات التي يحققها الرياضيون في مختلف المشاركات التي يرتفع خلالها علم المملكة عاليا.

* الهلال اليوم أمام مفترق طرق في البطولة الآسيوية. إما أن يواصل الانطلاق نحو النهائي وإما أن يتوقف ويكتفي بالركض المحلي.

* جماهير الزعيم في تحد كبير اليوم مع الحلم الآسيوي فالفرق التي تأهلت حتى الآن جاءت انتصاراتها بدفع جماهيري مؤثر. وهذا ما يجب أن تقوم به الجماهير الهلالية الليلة.

* تصريحات مدرب النصر المقال ماتورانا عن أوضاع ناديه تؤكد أن النادي يعيش من الداخل حالة فقدان للثقة حيث قال المدرب إنهم تعاقدوا مع المدرب البديل قبل شهر من إنهاء عقده إضافة إلى أنه علم بإنهاء عقده من خلال تويتر.

* الأرجنتيني مانسو كلف خزينة النصر مبالغ طائلة رغم أنه لم يقدم شيئا خلال مشاركاته السابقة ومن الواضح أنه في طريقه للابتعاد. لعبة السماسرة لا زالت مستمرة في استنزاف خزائن أنديتنا.

* أوضاع نادي الرياض تتطلب تدخلا عاجلا من رجالات النادي وأعضاء شرفه المؤثرين. فهذا النادي يستحق مكانة أفضل بكثير مما هو عليه الآن. فمن ينقذ هذا النادي العريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة