ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القائد يغيب شهراً.. والعابد جاهز
الهلال ينهي تحضيراته لأولسان بتدريب سري.. وتذاكر المباراة نفدت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء امس تحضيراته استعداداً لملاقاة «أولسان هونداي» الكوري الجنوبي مساء اليوم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2012م، واشتمل المران على تطبيق عدد من النواحي التكتيكية بمشاركة اللاعب نواف العابد، فيما واصل اللاعب ياسر الشهراني برنامجه العلاجي، في الوقت الذي أوضحت فيه نتائج الفحوصات الطبية عن تعرض اللاعب ياسر القحطاني لتمزق في العضلة الضامة، سيخضع على اثره لبرنامج علاجي سيغيبه عن الملاعب لمدة أقصاها شهر واحد، وبذلك ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة اليوم الى جانب محمد الشلهوب الذي يواصل اداء برنامجه التأهيلي.

وكان المران قد احيط بالسرية بعد منح وسائل الاعلام فرصة لرصد الربع ساعة الاولى وسعى كومبواريه لاختيار التشكيل الانسب للمواجهة المرتقبة.

هذا وتابع المران الهلالي الاخير الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ودخل اللاعبون بعد المران في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- في مقر النادي.

وعلى المستوى الجماهيري توافدت الجماهير الزرقاء امس على منافذ بيع التذاكر (مقر النادي - استاد الامير فيصل - متجر النادي) للحصول على تذاكر اللقاء التي نفدت مساء امس وفقا لتأكيدات مسؤولي الشريك الاستراتيجي (موبايلي).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة