ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدربان خلال المؤتمر الصحفي
مدرب الهلال: هدفنا الفوز بنتيجة كبيرة .. وياسر سيكون مع الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

أكد مدرب فريق الهلال الفرنسي كومبواريه أهمية لقاء اليوم أمام فريق اولسان الكوري في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا وقال: نحن مطالبون بالفوز في هذه المباراة والبحث عن تسجيل أكثر من هدف في المباراة ونحن نعلم أن أهمية وصعوبة الفريق أمام فريق اولسان الكوري .

وعن غياب ياسر قال: ياسر قائد ولاعب مهم ولديه دور حتى وهو على دكة الاحتياط و لدينا مجموعة قادرة على التعويض و سيكون موجودا من ضمن المشاركين . كما طالب كمبواريه الجماهير الهلالية بالوقوف والمساندة مع الفريق في هذا اللقاء وقال: أتمنى الحضور والمساندة الفاعلة ودورهم مهم للغاية و هم أحد عناصر النجاح بالفريق وإن شاء الله نسعد هذه الجماهير من خلال الفوز الذي تنتظره .

وعن من سيعلب في المباراة قال: لدي مجموعة جاهزة لهذا اللقاء و كل ما في وسعنا التركيز و الفوز والهلال الحلول موجودة فقط تحتاج مضاعفة الجهد في هذه المباراة والشيء الذي أتمناه هو الفوز بنتيجة كبيره والهلال لديه مجموعة من اللاعبين القادرين على تقديم ما نسعى إليه فقط يجب أن نأخذ المباراة و اللقاء بشكل جدي لأن الفريق يملك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة . من جانبه قال المدرب الكوري قال: كسبنا الهلال في كوريا و اليوم أمامنا مباراة صعبه للغاية أمام فريق جيده لديه الإمكانيات الكبيرة رغم أن هناك العديد من اللاعبين المصابين في صفوف الفريق . ولكن البديل جاهز لهذه المباراة . و لكن ما يخيفني هو الطقس وعامل الجمهور في هذه المباراة والتي أعتبرها مشكله . وعن مشاهدته للهلال قال: شاهدت لقاءه مع الشباب ولكن مع الرائد لم أشاهدها لكني عرفت أن الهلال فاز بنتيجة كبيرة .

و عن قوة الهلال قال: أعرف أن الهلال لديه لاعبي وسط في مستوى عالي كما أن لديه الأطراف ممتازة و نحاول إغلاقها .

وعــن تأثر الفريق بخسارته في الدوري الكوري ضحك وقال: بالفعل خسرنا بالدوري المحلي لكن الوضع الفني للفريق ممتاز. من ناحية أخرى قال لاعب الهلال عادل هرماش: إننا نطمح في الفوز بالرغم من صعوبة المباراة و نحن مطالبون بالتسجيل في المباراة بأكثر من هدف و بالإصرار والعزيمة سوف نفوز و الهلال لديه جمهور كبير نطالبهم بالوقوف معنا لدعمنا وعن اللقاء السابق أمام أولسان لم أكن جيدا و اللاعب يمر بمرحلة و اعتبرها صفحة وانطوت وتفكيرنا كلاعبين منصب في لقاء أولسان . من جهة أخرى قال لاعب فريق أولسان كابتن الفريق: إن المباراة الماضية تعلمنا كيف نلعب أمام الهلال و إذا لعبنا بطريقتنا المعتادة سوف نفوز و نكسب الهلال ونتأهل ويجب علينا التركيز لكي تكون المباراة سهلة لنا . وعن محاولة الحد من خطورة مهاجمي الهلال قال: لدينا القدرة في الحد من خطورة مهاجمي الهلال وإيقافهم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة