ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 03/10/2012 Issue 14615 14615 الاربعاء 17 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شوبير وحسن يقودان احتجاجات لعودة النشاط الكروي في مصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محيي:

قاد الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير وقفة احتجاجية شارك فيها عدد من الرياضيين ولاعبي كرة القدم أمس للمطالبة بعودة الدوري واستئناف نشاط كرة القدم في مصر. وقالت مصادر: إن الأعداد المشاركة بالوقفة الاحتجاجية تجاوزت الألف رياضي وكان شوبير قد دعا للوقفة الاحتجاجية عن طريق صفحة دشنها على موقع «فيس بوك» باسم «صوت الرياضيين» ونظم دعاية يومية لها في برنامجه «كورة النهارده» الذي يقدمه على قناة مودرن سبورت.

كما قاد نجم الكرة المصري أحمد حسن الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت أمس أمام مقر وزارة الرياضة للمطالبة باستئناف النشاط الرياضي بجميع الدرجات. وشارك مع أحمد حسن في التظاهرة الاحتجاجية عدد من لاعبي الزمالك منهم صبري رحيل، والكثير من لاعبي الدوري الممتاز وعلى رأسهم أحمد عيد عبد الملك. وحضر من المدربين طارق يحيى وحشد من مدربي دوري الدرجة الثانية والدرجات الدنيا والذين طالبوا بعودة نشاط كرة القدم، رافعين لافتات كتب عليها: «معاً لعودة أكل العيش»، و»الشعب يريد عودة النشاط».

جدير بالذكر أن الألتراس أعلن عن تنظيم مظاهرة مضادة اليوم الثلاثاء تطالب بعدم عودة نشاط كرة القدم المحلي قبل القصاص لشهداء بورسعيد. وكان الألتراس قد قام باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي الأسبوع الماضي ومنع شوبير ومدحت شلبي من الظهور في برامجهما على قناة مودرن سبورت احتجاجًا على مهاجمتهما إياهم بعد اقتحامهم مران الأهلى بمدينة نصر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة