ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تداعيات حريق ابتدائية حائل:
المديرة والمعلمات في المدرسة قمن بدور بطولي في إخلاء الطالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني:

اطمأن مدير تعليم حائل حمد العمران ظهر أمس على طالبات الابتدائية الخامسة لتحفيظ القرآن الكريم بحي الملك عبدالله اللاتي تم نقلهن إلى مستشفى الملك خالد عقب الحريق الذي اندلع في المدرسة، ما استوجب نقلهن للملاحظة في المستشفى، وفيه أكد الدكتور فواز الراشد مدير مستشفى الملك خالد أن جميع الحالات التي تم استقبالها مطمئنة ولا تعدو كونها اختناقات جراء الحريق.

كما وقف ميدانياً المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل واللواء عبدالله الزهراني مدير الدفاع المدني في حائل على الحريق الذي شب في الابتدائية الخامسة لتحفيظ القرآن الكريم بحي الملك عبدالله.

وأوضح العمران الى أن مديرة المدرسة الأستاذة فوزية الحسين ومساعدتها والمعلمات في المدرسة قمن بدور بطولي في تنفيذ خطة إخلاء الطالبات بشكل نموذجي مما ساهم -ولله الحمد- في عدم وقوع أي ضحايا للحريق. وأضاف «بمجرد وقوع الحريق قامت مديرة المدرسة بإغلاق الكهرباء وإخراج الطالبات بهدوء لسطح المبنى ما سهل عمليات الإخلاء على الدفاع المدني».

مشيراً الى أنه تم تأمين 5 حافلات لنقل الطالبات لمنازلهن مع توفير 4 أطقم طبية من الوحدة الصحية المدرسية إضافة للدور الكبير الذي لعبته المشرفات التربويات في السيطرة على حالات الهلع والخوف التي انتابت الطالبات.

وشدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل أن إدارته تنتظر نتائج تحقيقات الدفاع المدني للكشف عن ملابسات الحريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة