ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

من خلال جناح يضم مشاريعها المتنوعة
مشاركة مميزة لـ«داماك» في «سيتي سكيب 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

أكدت شركة «داماك العقارية»، أكبر مطور للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، بأن دورة العام 2012 من معرض «سيتي سكيب» سجلت أعلى مستويات الإقبال على فعاليات اليوم الأول منذ أربعة أعوام.

وقال نيال ماكلوغلين، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة «داماك العقارية»: «ليس أمام المتشكك في انتعاش القطاع العقاري في دبي سوى أن يزور المعرض ليرى بنفسه نسبة الإقبال المرتفعة التي أصبحت واقعاً لا جدل فيه. وقد شهدنا إقبالاً فاق التوقعات على شققنا السكنية متكاملة الخدمات المقدمة عن طريق «داماك سويتس أند سبا»، ونحن نتطلع لاستمرار هذا النجاح خلال فعاليات المعرض لليومين المقبلين».

وأشارت «داماك العقارية» أيضاً إلى نموٍ ملفت في الإقبال على منصتها في المعرض، مقارنة بيوم افتتاح دورة العام الماضي، حيث يتطلع المستثمرون بشكل خاص للاستفادة من المكاسب التي يمكنهم تحقيقها عبر قطاع الشقق السكنية متكاملة الخدمات.

وتتمتع شركة «داماك العقارية» بمكانة رائدة في السوق العقارية بالإمارة، علماً بأنه سيتم إنجاز مشروعها الأول للشقق الفندقية الفاخرة «برج سايد بوليفارد» في «وسط مدينة دبي»، بحلول منتصف العام 2013.

وستتولى شركة «داماك سويتس أند سبا» إدارة كافة أوجه العقارات المباعة، لتقدم بذلك خدمات الاستقبال الراقية أثناء تواجد المالكين فيها، واستقطاب المستأجرين وإدارة العملية الإيجارية بشكل كامل أثناء غيابهم عنها.

وأضاف ماكلوغلين: «من غير المستغرب أن يدرك المستثمرون أهمية الميزات الجوهرية التي توفرها الوحدات الفندقية متكاملة الخدمات في دبي، حيث بإمكانهم العيش في وحداتهم من فئة الخمس نجوم أو تأجيرها أثناء فترات غيابهم خارج دبي، الأمر الذي سيمكنهم من الحصول على عائدات مجزية دون أن يعانوا من القلق والتعقيدات التي تصاحب عملية البحث عن مستأجر مناسب. كما بإمكان العملاء امتلاك الوحدات الخاصة بهم مع بداية العام القادم وبدء جني عائدات على استثماراتهم».

وحسب تقرير صادر مؤخراً من قبل شركة «جونز لانج لاسال»، شهدت سوق دبي العقارية تحسناً قوياً خلال العام 2012 حيث زادت مبيعات الشقق 4 بالمئة.

وتعليقاً على التقرير الأخير، كشف ماكلوغلين بأن الأرقام المذكورة قد لا تعكس الواقع بدقة، وأوضح: «سجلت «داماك العقارية» أرقاماً أعلى بكثير مما ورد في التقرير، إذ نشهد نمواً في طلبات المستثمرين العائدين إلى السوق، فهم يبدون رغبة أكبر في اقتناء العقارات الراقية».

وتشارك «داماك العقارية» في المعرض في الجناح رقم C10، القاعة 8، حيث سيكون بمقدور العملاء التقاء فريق الإدارة العليا للشركة والتحدث إليهم، والحصول على المزيد من المعلومات حول شركة «داماك سويتس أند سبا».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة