ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«ديار» و«تمويل» تبرمان اتفاقية شراكة جديدة في «سيتي سكيب 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

أعلنت «ديار للتطوير»، الشركة العقارية الإقليمية الملتزمة بالابتكار وخدمة العملاء والنمو المستدام طويل الأجل، يوم أمس عن إبرامها اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «تمويل» بغية تزويد الأخيرة بخدمات إدارة وتأجير العقارات الخاصة بها.

وتمتلك «تمويل»، التي تعد أبرز الشركات المتخصصة في التمويل العقاري الإسلامي بدولة الإمارات العربية المتحدة، محفظة من العقارات المتميزة في العديد من المشروعات الرئيسية بإماراتي أبوظبي ودبي بما في ذلك «فلل الريف»، و»المرابع العربية»، و»نخلة جميرا».. وبموجب هذه الاتفاقية، ستتولى وحدة تأجير العقارات في «ديار» مسؤولية إدارة وتأجير العقارات التابعة لشركة «تمويل» في هذه المشروعات.

وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: «أصبحت ديار للتطوير، واحدة من أبرز شركات إدارة العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل طموح وتصميم فريق عملها المخلص والجاد. وتسهم الاتفاقية الجديدة في ترسيخ مكانة الشركة بشكل أكبر، كما نتطلع قدماً للعمل جنباً إلى جنب مع «تمويل» من أجل زيادة العائدات الاستثمارية لعقاراتها».

وفي إطار تعليقه على اتفاقية الشراكة، قال فارون سود، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «تمويل»: فيما تشهد سوق العقارات الإماراتية اليوم انتعاشاً مطرداً في حجم عمليات البيع والإيجار، ارتأينا بأنه الوقت الأمثل لمراجعة سبل إدارة الممتلكات التابعة لشركة تمويل.. وكان من الطبيعي أن يقع اختيارنا على شركة «ديار للتطوير» لإدارة وتأجير عقارات تابعة لنا بفضل سجلها الحافل بالنجاحات في مجال تحقيق معدلات إشغال مرتفعة».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة