ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة الجوف خلال لقائه 500 شاب:
أكثر ما يؤرقني منظر قضاء الشباب أوقاتهم على الطرقات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

بكلماتٍ أبويةٍ من القلب إلى القلب، بدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، خطابه إلى أبنائه شباب المنطقة ، حيث رحب بهم وخاطب قلوبهم بقوله: «لا نريد أن نتعامل مع بعضنا في إطار الرسميات، ولكن نريد حديثنا من القلب إلى القلب»، مؤكداً على أنّ الشباب هم أساس المستقبل، ولا يمكن أن يتم البناء والنماء إلا بالاعتماد على الشباب وإشراكهم في التخطيط والتنفيذ لجميع البرامج والمناسبات والفعاليات التي تقام في المنطقة، بالإضافة إلى تقديم ما لديهم من أفكار ورؤى واقتراحات والاستماع إليها من سمو الأمير شخصياً.

وقال سموه في معرض حديثه لشباب منطقة الجوف وأعضاء مجلس شباب المنطقة الذين التقى بهم بقصر سموه بمدينة سكاكا مساء الثلاثاء: «أريد أن أسمع منكم أكثر مما أتحدث إليكم»، مؤكداً لهم بأن كل ما سيطرحونه من أفكار ورؤى سيكون محل اهتمامه الشخصي، وأن كل الإمكانات سوف تقدم لهم، وكل الصعوبات سوف تذلل في طريقهم .

واستعرض سموه جملة من الأمثلة المتعلقة بأنشطة الشباب، مؤكداً على أن أي هواية يريد الشباب مزاولتها من الممكن أن تتم في إطار تنظيمي يضمن سلامة الشباب وسلامة المواطنين، وسلامة وأمن بلادنا الغالية، ثم فتح المجال للشباب لتقديم ما لديهم من أفكار واقتراحات قائلاً: «أريد أن أسمع منكم بكل بساطة، من القلب إلى القلب، لا تتردوا في طرح أي فكرة كانت، وسوف نقدم لكم كل الدعم ..» .. مضيفاً: «أكثر ما يؤرقني هو منظر الشباب وهم يقضون أوقاتهم في الطرقات، فهذا دليل على أنهم لا يجدون لهم متنفساً يحققون من خلاله رغباتهم وقدراتهم، ولولا شعورنا بهذه المشكلة وهذا الهم لما جمعناكم في مجلس شباب منطقة الجوف». بعد ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر دعم المجلس بمبلغ مليوني ريال سنوياً لتكون بداية قوية في طريق نجاح المجلس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة