ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة المجمعة في لقائه مع الطلبة المستجدين:
أبوابنا مفتوحة للجميع ومن حقوقكم علينا أن نوفر لكم البيئة التعليمية المناسبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

نظَّمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة المجمعة لقاءً لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بالطلبة المستجدين، وذلك بمسرح المدينة الجامعية. وقد بدأ اللقاء الذي قدم فقراته الطالب إبراهيم ناصر اليوسف والطالب سعيد الزهراني بآيات من القرآن الكريم، رتلها الطالب إبراهيم العيدان. بعد ذلك ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد عبدالله القميزي كلمة، رحب فيها بمعالي مدير الجامعة ووكلاء الجامعة والحضور، وأوضح أن الجامعة مهتمة بوضع الأنشطة والبرامج المختلفة داخل وخارج الجامعة؛ لتحقيق الأهداف التي تسعى عمادة شؤون الطلاب لتحقيقها، ومنها المساهمة في إعداد الطلاب والطالبات، وتنمية مهاراتهم، وتقديم الدعم المادي، ورعاية برامجهم وأنشطتهم المختلفة. بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمةً، قدَّم في مستهلها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما وفروه من إمكانيات هائلة وكبيرة في كل مجالات الحياة، وبالأخص التعليم العالي، التي نجني ثمارها في جامعة المجمعة. كما ذكر معاليه أن للطالب حقوقاً وعليه واجبات، ومن حقوقه تهيئة البنية التحتية للبيئة التعليمية، وهو ما تم الانتهاء منه في الآونة الأخيرة - ولله الحمد - وأن نوفر لهم الكفاءات العلمية المتميزة من القيادات التعليمية وأعضاء هيئة التدريس، وهو الأمر الذي حرصت عليه إدارة الجامعة، ووُفِّقت في تحقيقه - ولله الحمد -. وأضاف بأن المكافآت الشهرية تُعتبر من حقوقه، وأن حصوله عليها في موعدها من ضمن مسؤوليات إدارة الجامعة. وأكد معاليه أن على الطلاب واجبات، من أهمها التقيد بالقيم والواجبات الدينية، والتحلي بالأخلاق الحميدة تماشياً مع منهج رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم. ومن واجباته أيضاً المحافظة على ممتلكات الجامعة، والاستفادة قدر الإمكان من منشآتها المختلفة. أوصى أبناءه الطلاب وبناته الطالبات بالسعي إلى التحصيل العلمي والتفرغ وحُسن اختيار الرفقة الصالحة. واعتبر معاليه جميع الطلاب والطالبات سفراء للجامعة.

وفي ختام كلمته شدّد معاليه على أن هذا اللقاء لا ينتهي بانتهاء فقراته، والتواصل بينه وبين أبنائه الطلاب والطالبات مستمر؛ فأبوابه مفتوحة للجميع في أي وقت. مشيراً إلى أن جميع مسؤولي الجامعة باختلاف مناصبهم أبوابهم أيضاً مفتوحة، ولن يسمح لأي كائن من كان بإغلاق بابه، وأنهم بهذه السياسة يحققون جزءاً من الشراكة مع الطلاب والطالبات بالتماس همومهم ومشاكلهم، ومن ثم المساهمة في حلها، وأن الملاحظات تصل وتجد اهتماماً، وتُتَّخذ الإجراءات لعلاجها.

بعد ذلك بدأ اللقاء بتلقي استفسارات الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والأسئلة المباشرة، وأجاب معاليه عن جميع الاستفسارات المطروحة من قِبل الطلاب والطالبات، ثم قامت عمادة شؤون الطلاب في لفتة جميلة تجاه عميدها ومنسوبيها بتكريم عميد العمادة السابق الدكتور فيصل عبدالله الحمود. بعد ذلك انتهى اللقاء بكل حفاوة وتكريم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة