ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

من المتقدمين لمفاضلة الوظائف التعليمية في الإنجليزية والرياضيات
الخدمة المدنية تدعو (1243) مواطناً لمطابقة بياناتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش:

دعت وزارة الخدمة المدنية ( 1243 ) مواطناً من المتقدمين للمفاضلة التعليمية للرجال لمراجعة فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق المملكة بهدف مطابقة بياناتهم التي أدخلوها عبر موقع الوزارة (جدارة) خلال الفترة من 8-13 /11 /1433هـ مع ما يتوفر لديهم من مؤهلات اعتبارا من يوم السبت 20-11-1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 24 /11 /1433هـ .

وكانت الوزارة قد أعلنت عن توفر (453) وظيفة من الوظائف التعليمية للرجال في تخصصي اللغة الإنجليزية والرياضيات التي تم القبول لها وتحديث البيانات على موقع وزارة الخدمة المدنية برنامج جدارة خلال الفترة من 8إلى13-11-1433هـ لم تتمكن من شغلها لعدم توفر متقدمين لها أو لا تتفق مقراتها مع رغبات المتقدمين طرحتها الوزارة للمفاضلة عليها مجدداً ودعت الراغبين التقدم لها الدخول على موقع جدارة وتعديل الرغبات المكانية وفق مقرات الوظائف المتبقية وكذلك من لم يسبق أن تقدم أو لم يراجع خلال فترة المطابقة من المجتازين للقياس.

وشددت الوزارة بالتذكير على أن هذه الدعوة هي بهدف مطابقة البيانات والتأكد من صحتها ومراجعتها تحت إشراف مباشر من فروع الوزارة والمختصين فيها ، ولا تعني بتاتا الترشيح لأي من المتقدمين . وسيتم الترشيح فور الانتهاء من مطابقة بيانات المدعوين الـ(1243) ضمن من سبق وأن تمت مطابقة بياناتهم بناءً على نقاط المفاضلة ورغباتهم المكانية مقارنة بمقرات الوظائف المحددة بالإعلان ومن ثم إعلان أسماء المرشحين فور الانتهاء من المطابقة وبعدد الوظائف المعلنة البالغ عددها (453) وظيفة وفق المقرات التي حددتها وزارة التربية والتعليم التي سبق الإعلان عنها على موقع الوزارة مشتملاً على تفاصيل التخصص والمرحلة التعليمية ومجموع النقاط والمنطقة التعليمية لكل مرشح من أجل تحقيق مبدأ الشفافية .

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي) .

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن عدم مراجعة من تمت دعوتهم خلال الفترة المحددة أعلاه التي تنتهي يوم الأربعاء 24-11-1433هـ يعني عدول المتقدم عن الرغبة في التوظيف.

وحددت الوزارة موعد المراجعة لكل متقدم وفقاً للفرع أو المكتب الذي حدده المتقدم في نموذج جدارة عند تقديم طلبه ،داعية جميع المدعوين الالتزام به.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة