ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجزيرة تكشف كواليس لاعبي الاتحاد بعد التأهل الآسيوي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفد الجزيرة - علاء سعيد:

** دخل بعض لاعبي الاتحاد في نوبة من البكاء فرحاً بالتأهل الآسيوي حيث كان المدافع أسامة المولد هو أكثر اللاعبين ذرفاً للدموع بعد نهاية المباراة وبالتحديد في غرفة تبديل الملابس بالإضافة إلى الكاميروني موديست أمبامبي .

** لم يتمالك مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي نفسه بعد إطلاق صافرة الحكم الكوري الجنوبي لنهاية المباراة إلا ذرفت دموعه بغزارة فرحاً بهذا التأهل الذي جاء في وقت مهم بالنسبة للاتحاديين .

** المدرب راؤول كانيدا كان في غاية السعادة بالتأهل وقام بذرف الدموع في الفندق وذلك أثناء تواجده في اللوبي حيث كان غير مصدقاً بأن يخرج الفريق بالتأهل بعد المباراة الصعبة التي كانت أمام فريق جوانزهو الصعب .

** قامت أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية بمفاجئة اللاعبين في المطعم التابع للفندق وذلك لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين حيث كان المهاجمان ( نايف هزازي و فهد المولد ) أكثر اللاعبين اهتماماً من قبل الجماهير .

** حرص المدافع إبراهيم هزازي على شراء آيس كريم بعد نهاية المباراة وبالتحديد في الفندق وذلك من أجل التبريد على « قلبه « بعد مباراة في غاية الصعوبة .

** تخلى المحترف البرازيلي دييجو دي سوزا عن هدوئه الذي كان في السابق وقام بالفرح مع اللاعبين بعد تحقيق الفوز وممازحتهم وظهر عليه الراحة النفسية .

** التزم المحترف الفلسطيني أنس الشربيني الهدوء بعد المباراة وبالتحديد في الفندق حيث كان دائماً ما يحرص على الجلوس بمفرده في القهوة المتواجدة في الفندق وذلك لشرب القهوة التي يفضلها دائماً وبشكل يومي .

** قام مدرب جوانزو الإيطالي « ليبي « بتهنئة لاعبي الاتحاد بالتأهل حيث إنه تواجد أمام حافلة اللاعبين لتهنئتهم وخاصة قائد الفريق محمد نور والمدرب كانيدا وتمنى لهم التوفيق فيما تبقى من مشوار البطولة الآسيوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة