ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النخلي يرفع أعمق عبارات الامتنان والاعتزاز والتقدير لخادم الحرمين الشريفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع لاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصَّة هاني بن حسين النخلي أعمق عبارات الامتنان والاعتزاز والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لتفضله -حفظه الله- باستقباله وتقليده وسام الملك عبد العزيز من الطبقة الأولى بمناسبة تحقيقه الميداليَّة الفضيَّة في مسابقة رمي القرص ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 م.

وعدَّ النخلي هذا التكريم وسامًا على صدر كل الرياضيين في المملكة العربيَّة السعوديَّة ولذوي الاحتياجات الخاصَّة الذين يلقون مزيدًا من الرِّعاية والاهتمام والدعم من الملك -رعاه الله-.

كما عبَّر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعايَّة الشباب ولمسئولي منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصَّة لما لقيه من مساندة ودعم مما أسهم بعد توفيق الله تعالى في تحقيقه هذا الإِنْجاز الذي قدمه هديَّة لمواطني هذا البلد الكريم ولرياضييه على نحو خاص.

وأكَّد عزمه المضي قدمًا بإذن الله لتحقيق إنجازات جديدة مشرفة باسم الوطن من خلال مشاركاته المستقبليَّة في عدد من المسابقات الدوليَّة القادمة.

وسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يمدهما بعونه وتوفيقه، وأن يديم على الوطن المعطاء نعمة الأمن والاستقرار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة