ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 05/10/2012 Issue 14617 14617 الجمعة 19 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عضو مجلس الجمهور الشبابي.. العتيبي:
وفرنا كل أدوات التشجيع لجماهير الليث.. وأدعوها للاحتفال بالنصر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

أكد عضو مجلس الجمهور الشبابي سامي بن نيف العتيبي بأن المجلس استعد للقاء الكلاسيكو بين الشباب والنصر في دوري زين السعودي للمحترفين وقال: تم تجهيز كافة الأدوات التشجيعية وتبقى فقط حضور الجماهير الشبابية كعادتها والوقوف مع الفريق في هذا الوقت الذي يحتاج لهم، مبيناً بأن لقاء النصر سيكون - بإذن الله - نقطة الانطلاقة للمنافسة على لقب الدوري وهي منعطف خطير، مبيناً بأن جماهير الشباب في ازدياد رهيب في ظل ابتعاد فريقي النصر والرياض عن تحقيق الألقاب بعكس الليث الذي يُعد أكثر الأندية السعودية تحقيقاً للبطولات في المواسم الأخيرة.

وأشار العتيبي إلى أن دورهم في مجلس للجماهير يقتصر على توفير كل ما تحتاجه الجماهير البيضاء من أدوات التشجيع ومن أهمها الرابطة.

وأضاف العتيبي بأنه يجب على السيد برودوم الحذر وعدم الاندفاع المبالغ فيه خصوصاً في ظل تدهور مستوى الدفاعات الشبابية.. ويتطلب على البلجيكي معالجة هذا الخط بتغيير خططه الهجومية إلى دفاعية والاعتماد على المرتدات والاستفادة من سرعة ناصر الشمراني، معترفاً بقوة الفريق النصراوي الذي تطور مستواه عن السابق وبات منافساً قوياً على بطولة الدوري، متمنياً بأن تكون المستويات غير الجيدة التي قدمها الشباب في المباريات الماضية كبوة جواد.

واختتم حديثه بمطالب جماهير الشباب (الأماسي) الحضور في استاد الأمير فيصل والاحتفال سوياً بعودة الشباب إلى مستواه الطبيعي وتحقيق الثلاث نقاط من أهم منافسيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة