ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 05/10/2012 Issue 14617 14617 الجمعة 19 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إغلاق تدريب الأمس لإبعاد الجماهير الغاضبة بعد الخروج الآسيوي
الهلال بأحزانه يبدأ الاستعداد للوحدة.. الثلاثي يستمر في الغياب.. والمغادرة السبت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس تدريباتهم استعداداً لملاقاة الوحدة يوم الأحد المقبل على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي وذلك بعد الخروج آسيويا على يد اولسان الكوري , وأدى لاعبو الفريق الأساسيين في لقاء اولسان تدريبات استرجاعية فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي وسط متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس النادي إلى جانب عضو الشرف الأمير فهد بن محمد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وكان تدريب الفريق الهلالي أمس قد أحيط بالإغلاق على غير العادة إذ فضلت الإدارة والجهاز الفني إبعاد الجماهير الغاضبة عن التواجد والالتقاء باللاعبين بعد مواجهة اولسان .

وواصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي فيما مكث الثنائي ياسر القحطاني وياسر الشهراني في العيادة الطبية حيث بدأ الأول برنامجه العلاجي الذي يمتد لفترة أقصاها شهر فيما ينتظر دخول الشهراني في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع القادم مما يعني غيابهم عن اللقاء المقبل أمام الوحدة .

يذكر أن تدريبي الهلال اليوم وغد سيكونان مغلقين أمام الجماهير ووسائل الإعلام على ان يغادر الفريق مساء السبت إلى المنطقة الغربية تأهبا لملاقاة الوحدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة